اليوم الثلاثاء 2024/6/25 - صباحاً

كورة لايف | جماهير إيبسويتش تاون تحمل «القائد» سام مرسي على الأعناق بعد التأهل للبريميرليج





04:57 م | السبت 04 مايو 2024

جماهير إيبسويتش تاون تحمل «القائد» سام مرسي على الأعناق بعد التأهل للبريميرليج

إيبسويتش تاون

غزت جماهير إيبسويتش تاون، أرضية ملعب «بورتمان رود»، معقل الفريق، عقب إطلاق سيمون هوبر، حكم مباراة الفريق أمام هيدرسفليد تاون، صافرة نهاية المواجهة، في لقاء الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الإنجليزية، معلنا تأهل الفريق للدوري الممتاز الإنجليزي بعد غياب 22 عاما.

وفور نهاية مباراة إيبسويتش تاون في الجولة الأخيرة، نزلت جماهير النادي الذي يلعب له نجم المنتخب المصري سام مرسي، إلى أرض الملعب، للاحتفال مع اللاعبين بالصعود التاريخي والعودة من جديد لـ«البريميرليج».

وحملت الجماهير اللاعبين على الأعناق، ونال سام مرسي، قائد الفريق، تحية خاصة من الجماهير، بعدما حملته على الأعناق، احتفالا بما قدمه، وقيادته للفريق بالتأهل التاريخي الذي يأتي بعد غياب 22 عاما.

أرقام سام مرسي مع إيبسويتش تاون

ولعب سام مرسي، لاعب وسط المنتخب المصري، مع فريقه هذا الموسم في 41 مباراة بدوري الدرجة الأولى، وسجل هدفين وصنع 6 أخرى، بينها الهدف الثاني في مباراة اليوم أمام هيدرسفيلد تاون، في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بهدفين دون رد.

تأهل إيبسويتش تاون إلى الدوري الإنجليزي

وتأهل إيبسويتش تاون للدوري الإنجليزي الممتاز، بعد احتلاله المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى، برصيد 96 نقطة، خلف ليستر سيتي المتصدر بـ97، متفوقا على ليدز يونايتد الذي كان ينافسه على التأهل حتى الجولة الأخيرة، واحتل المركز الثالث برصيد 90 نقطة.