اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | تين هاج على رادار بايرن ميونخ.. ومبابي يحرج زميله في فرنسا





05:08 م | الجمعة 22 مارس 2024

تين هاج على رادار بايرن ميونخ.. ومبابي يحرج زميله في فرنسا

تين هاج

بات الهولندي تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على رادار بايرن ميونخ الألماني، ليتولى تدريب الفريق خلفًا لـ توماس توخيل المدرب الحالي، الذي أعلن رحيله بنهاية الموسم، بسبب النتائج السيئة للفريق مؤخرًا.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية، اليوم الجمعة، أن تين هاج يحظى بإعجاب عدد كبير من مجلس إدارة البافاري، بجانب أندية ألمانية أخرى أبدت اهتمامها بالمدرب الهولندي، ومنها «باير ليفركوزن وشتوتجارت».

وحسب الصحيفة، ترشيحات العملاق البافاري لم تتوقف عند هاج، إذ يضع البايرن، تشابي ألونسو المدير الفني لباير ليفركوزن ضمن خططه، لكنه يدخل في منافسة شديدة، مع نادي ليفربول الإنجليزي، الذي أعلن نيته للتعاقد مع المدرب الإسباني، خلفًا للألماني يورجن كلوب، الذي أعلن رسميًا رحيله عن الريدز نهاية الموسم لحاجته للراحة. 

مبابي يحرج زميله في فرنسا

من جهة أخرى، نشرت شبكة قنوات «RMC»، سبورت، مقطع فيديو يشهد إحراج كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان وقائد منتخب فرنسا، لأحد زملائه في صفوف منتخب الديوك.

وسخر مبابي من زميله ماتيو جيندوزي لاعب وسط لاتسيو الإيطالي، الذي سدد كرة ضعيفة، ليقول له النجم الباريسي «أنت تضيع وقتنا»، مما أثار ضحك الجميع.