اليوم الاحد 2024/6/16 - صباحاً

كورة لايف | تقارير: ناصر الخليفي يمنح مبابي فرصة لتمديد عقده قبل عرضه للبيع





09:20 م | الإثنين 26 يونيو 2023

تقارير: ناصر الخليفي يمنح مبابي فرصة لتمديد عقده قبل عرضه للبيع

كيليان مبابي

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الإثنين، عن اتخاذ رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، قرار جديد تجاه مهاجمه الدولي الفرنسي الشاب كيليان مبابي، وذلك بعد الأنباء التي تردت بشأن عدم رغبته في تجديد تعاقده مع العملاق الباريسي، وفي ظل سعي الريال للحصول على خدمات اللاعب.

وأكدت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية، أن ناصر الخليفي اتخذ قرارا بحق لاعبه بإما أن يجدد تعاقده مع باريس سان جيرمان هذا الصيف، أو يتم عرضه للبيع فورا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حال رفض صاحب الـ24 عاما تجديد تعاقده مع النادي الفرنسي.

مبابي يلوح بالرحيل عن باريس 

وكان «مبابي»، أرسل رسالة إلى ناديه لإضفاء الطابع الرسمي على رغبته في عدم تمديد تعاقده مع النادي الباريسي إلى ما بعد يونيو 2024، وهو الأمر الذي أثار غضب مسؤولي النادي الفرنسي.

والدة مبابي تقود مفاوضات انتقاله لريال مدريد

يذكر أن بعض التقارير الصحفية الفرنسية، أكدت في وقت سابق، دخول والدة كيليان مبابي في مفاوضات سرية مع ريال مدريد منذ شهور من أجل تخليص نجلها من باريس سان جيرمان، إذ قررت الدخول في مفاوضات مع أمير قطر من أجل إغلاق قضية الإبقاء على كيليان مبابي لأكثر من ذلك داخل باريس سان جيرمان، وتحقيق حلم الوصول إلى ريال مدريد والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بعدما حصد كأس العالم وبات حلمه اللقب القاري في الوقت الحالي، وفق تأكيدات التقارير الإسبانية.