اليوم الثلاثاء 2024/6/25 - صباحاً

كورة لايف | تقارير: لاعب جزائري معروض على الزمالك في الميركاتو الصيفي





03:10 م | الثلاثاء 27 يونيو 2023

تقارير: لاعب جزائري معروض على الزمالك في الميركاتو الصيفي

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

كشفت تقارير صحفية جزائرية أن  حسين دهيري مدافع فريق بارادو الجزائري، ضمن دائرة دائرة اهتمامات الزمالك، حيث تم عرض اللاعب على الزمالك من قبل احد وكلاء اللاعبين.

ويرغب الجهاز الفني للزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو فى التعاقد مع مدافع يجيد اللعب بالقدم اليسرى

أوسوريو يحسم مصير التفاوض مع لاعب بارادو الجزائري

وحسب التقارير الجزائرية، فإن مسئولي الزمالك أرسلوا التسجيلات الخاصة باللاعب إلى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق لحسم موقفه بشكل نهائي سواء التفاوض معه أو صرف النظر عنه نهائيا.

ويسعى مسؤولو نادي الزمالك، خلال الأيام الحالية لحسم ملف صفقات الأبيض الجديدة، بناء على تقرير الكولومبي، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في أكثر من مركز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تقرير أوسوريو بشأن الصفقات الجديدة

وطلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، من اللجنة الفنية ضرورة التعاقد بشكل مبدئي مع لاعب في مركز المدافع ويلعب بقدمه اليسرى والأولوية الثانية هي مهاجم رقم 9.

ويذكر أن المدير الفني للفريق الأبيض طلب في تقريره من قبل، 5 صفقات أو 6، في عدة مراكز هي مدافع يجيد اللعب بالقدم اليسرى ومهاجم أفريقي، وجناح يلعب بقدمه اليسرى، ولاعب وسط.

ويستعد الفريق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها اليوم  الثلاثاء في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلا من: محمد صبحي والسيد عطية وحمزة المثلوثي وعمر جابر ومحمد عبدالغني ومصطفى الزناري وأحمد فتوح، ونبيل عماد دونجا ومحمد أشرف «روقا» ومحمد حسام «بيسو»، وعمرو السيسي وسيد عبدالله «نيمار»، وأحمد بلحاج وأحمد سيد «زيزو» ومحمود عبد الرازق «شيكابالا»، وإبراهيما نداي ومصطفى شلبي وسيف الدين الجزيري وعلي ياسر ومحمد صلاح زكي.