اليوم السبت 2024/6/15 - مساءً

كورة لايف | تقارير: الوداد يستعيد 4 لاعبين معارين بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا





04:36 م | الإثنين 26 يونيو 2023

تقارير: الوداد يستعيد 4 لاعبين معارين بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا

الوداد

كشفت تقارير صحفية، عن أن نادي الوداد المغربي يسعى لاستعادة 4 لاعبين من فترة الإعارة الخاصة بهم لتدعيم صفوف الفريق في البطولة العربية التي ستقام بالمغرب في يوليو المقبل، وخاصة في ظل خسارة الفريق لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي في المباراة النهائية للبطولة.

وأشار موقع «le360» المغربي إلى أن قائمة الوداد تشهد عودة 4 لاعبين بعد انتهاء فترة إعارتهم وهم أنس سرغات، منصف شراشم، وشعيب فيضي، بالإضافة إلى صلاح الدين بن يشو.

وأوضح الموقع، أن الرباعي سيكون ضمن قائمة الفريق على أن يخضعوا لتقييم البلجيكي سفين فاندنبروك، المدير الفني لفريق الوداد، حيث سيكون مطالبًا بتقييم مستوى اللاعبين العائدين من أجل تحديد مستقبلهم مع الوداد.

3 صفقات جديدة

وأشار الموقع إلى أن نادي الوداد نجح في التوصل لاتفاق نهائي مع كل من كريم أيت محمد، لاعب وسط حسنية أغادير المغربي، نبيل مرموق، مدافع المغرب الفاسي، بالإضافة إلى مهدي مفتاح، حارس مولودية وجدة، حيث ينتظرون التوقيع الرسمي. 

الوداد يخوض البطولة العربية

وينتظر أن يخوض الوداد البطولة العربية التي ستقام في المملكة العربية السعودية يوم 25 يوليو المقبل، ويقع في المجموعة الثانية مع الهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي والسد القطري.