اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | تفوق مصري على نيوزيلندا في تاريخ المواجهات.. وظهور خاص لإبراهيم حسن





01:24 ص | الجمعة 22 مارس 2024

تفوق مصري على نيوزيلندا في تاريخ المواجهات.. وظهور خاص لإبراهيم حسن

منتخب مصر

يخوض المنتخب المصري مواجهة جديدة مع نظيره النيوزيلندي، وذلك بعد ما يناهز 25 عامًا من الغياب عن المواجهات المباشرة بين المنتخبين وذلك حينما يلتقيا مساء اليوم الجمعة، وذلك في افتتاح كأس عاصمة مصر، والذي سيقام على استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة.

تاريخ مواجهات مصر ونيوزيلندا قبل لقاء كأس عاصمة مصر

وتواجه منتخب مصر ونظيره النيوزيلندي من قبل في مباراتين وديتين كانتا ضمن استعدادات الفراعنة لخوض منافسات كأس القارات التي أقيمت في المكسيك عام 1999، تحت قيادة محمود الجوهري، المدير الفني الراحل للمنتخب المصري.

وتواجد إبراهيم حسن، مدير المنتخب المصري في اللقاءين كأساسي بينما غاب حسام حسن، المدير الفني للفراعنة عن التشكيل الأساسي للمنتخب بلاده الذي بدأ المباراة من البداية.

تعادل المنتخب المصري مع نظيره النيوزيلندي في المباراة الأولى بهدف لمثله، وذلك بعد أن تقدم هاري ناجاتا لصالح نيوزيلندا ثم تعادل حازم إمام للفراعنة.

في المباراة الثانية كان إبراهيم حسن هو صاحب هدف الفوز وهدف المباراة الوحيد للفراعنة في المباراة التي انتهت بهدف دون رد  على حساب نيوزيلندا.

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس عاصمة مصر

ويلتقي المنتخب المصري مع نيوزيلندا في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الجمعة، وذلك على استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك في افتتاح مباريات كأس عاصمة مصر.