اليوم الثلاثاء 2024/5/21 - صباحاً

كورة لايف | تفاصيل رحلة سفر الأهلي إلى تونس لمواجهة الترجي في نهائي أفريقيا





02:59 م | السبت 11 مايو 2024

تفاصيل رحلة سفر الأهلي إلى تونس لمواجهة الترجي في نهائي أفريقيا

بعثة النادي الأهلي

حسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، تفاصيل برنامج سفر «الأحمر» إلى تونس، لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب النادي الأهلي أمام الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل، على أن يقام لقاء العودة يوم 25 مايو الجاري، في ستاد القاهرة الدولي.

موعد سفر الأهلي إلى تونس وتفاصيل البرنامج التدريبيي

                                      الأهلي

وعلم «كورة لايف» أنه جرى الاستقرار بشكل نهائي، على سفر بعثة الأهلي في السابعة مساء يوم الأربعاء المقبل، على أن يتجمع اللاعبين قبلها في الخامسة عصرًا.

ويحصل الأهلي على راحة سلبية لمدة 48 ساعة، بعد ضغط المباريات طوال الفترة الماضية، قبل السفر إلى تونس، ومن المقرر أن يتدرب «الأحمر» يومي الخميس والجمعة في تونس، استعدادا للقاء السبت.

ويلعب الأهلي مباراته أمام الترجي التونسي مساء يوم السبت المقبل، على أن يعود بعدها الفريق مباشرة إلى القاهرة، لبدء الاستعدادات إلى لقاء العودة.

الأهلي يواجه بلدية المحلة اليوم

ويختتم الأهلي مبارياته قبل لقاء الترجي التونسي، بلقاء بلدية المحلة اليوم السبت؛ إذ يحل الفريق الأحمر ضيفا على نظيره بلدية المحلة، في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد المحلة، في إطار مباريات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري.