اليوم الاحد 2024/6/16 - صباحاً

كورة لايف | تغيير وحيد في تشكيل الأهلي ضد الترجي التونسي في إياب نهائي أفريقيا





09:37 ص | الثلاثاء 21 مايو 2024

تغيير وحيد في تشكيل الأهلي ضد الترجي التونسي في إياب نهائي أفريقيا

مباراة الأهلي والترجي في رادس

يجري المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تغييرا وحيدا، على تشكيل فريقه لمواجهة الترجي التونسي، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها في الثامنة مساء السبت المقبل.

علي معلول خارج تشكيل الأهلي أمام الترجي

وأكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن المدير الفني للمارد الأحمر، استقر حتى الآن على خوض مباراة الإياب بنفس تشكيلة مباراة الذهاب التي أقيمت في تونس، باستثناء تغيير واحد، هو استبعاد التونسي علي معلول؛ بسبب الإصابة.

وأكد أن علي معلول سيكون خارج تشكيل الأهلي أمام الترجي؛ بسبب الإصابة بقطع جزئي في وتر أكيلس، وخضوعه لجراحة ناجحة أمس الاثنين، مشيرا إلى أن الأقرب أن يدخل كريم فؤاد بدلا منه، خاصة أنه كان الخيار الأول للمدرب السويسري في مباراة الذهاب.

وأوضح المصدر أن الفريق سيستأنف تدريباته اليوم الثلاثاء عقب انتهاء الراحة، استعدادا لموقعة الإياب أمام بطل تونس، مشددًا على أن مارسيل كولر سيحسم كل الأمور الخاصة بالتشكيل خلال الأيام المقبلة، قبل موقعة السبت.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي، التي جمعت الفريقين يوم السبت المقبل، انتهت التعادل السلبي.

تشكيل الأهلي في مباراة الذهاب أمام الترجي في رادس

وخاض مارسيل كولر، المدير الفني، مبارة الترجي التي أقيمت يوم السبت الماضي، على استاد حمادي العقربي برادس ‏في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني. ‏

خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق ‏وإمام عاشور وحسين الشحات وبيرسي تاو. ‏

خط الهجوم: وسام أبو علي.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد الشناوي ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ‏ورضا سليم وأليو ديانج، ومحمد مجدي أفشة وأنتوني موديست وكريم فؤاد.