اليوم السبت 2024/7/27 - صباحاً

كورة لايف | تعليق مثير من مدير المنتخب على تعارض المعسكر مع لقاء الأهلي والألمنيوم





05:48 م | الإثنين 13 مايو 2024

تعليق مثير من مدير المنتخب على تعارض المعسكر مع لقاء الأهلي والألمنيوم

حسام وإبراهيم حسن

رد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، على الأزمة الدائرة بين الأهلي واتحاد الكرة بسبب معسكر منتخب مصر والذي يتعارض مع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء أمام الألومنيوم، في الدور 32 من بطولة كأس مصر.

وقال حسن في جلسة ودية مع الصحفيين في الاتحاد المصري لكرة القدم: «المنتخب ملوش صاحب وفي لائحة بتقول خوض مباريات دور ٣٢ من كأس مصر بدون الدوليين».

وأوضح مدير منتخب مصر: «معلن للجميع أن تجمع منتخب مصر يوم ٢٨ من الشهر الجاري ولا نطلب أيام كتير دول ٥ أيام زيادة عشان كأس العالم 2026».

وأتم: «رابطة الأندية أكدت أن بداية معسكر منتخب مصر يوم ٢٨ الشهر الجاري والأمر منتهي بالنسبة للجهاز ولم نقل بأن الأهلي رافض حتى الآن أو طالب بتأجيل انضمام لاعبيه وكل الأنباء تسريبات غلط لكن مفيش حاجة رسمية».

تعارض معسكر منتخب مصر مع مباراة الأهلي

ويرغب حسام حسن المدير المنتخب المصري في بداية معسكر منتخب مصر يوم 28 من الشهر الجاري، وذلك قبل يوم واحد من مباراة الأهلي والألومنيوم في الدور 32 من بطولة كأس مصر، وهو ما لا يرغب فيه الأهلي نظرًا لأن المعسكر قبل الموعد القانوني من «فيفا» والمحدد له للأجندة الدولية يوم 3 يونيو.

منتخب مصر يستعد لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو

ويلتقي المنتخب المصري في لقائي الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 بمواجهة بوركينا فاسو يوم 6 يونيو ثم الخروج لمواجهة غينيا بيساو يوم 10 من الشهر نفسه.