اليوم السبت 2024/6/15 - مساءً

كورة لايف | تعادل سلبي بين فيوتشر والمصري بالدوري في شوط الفرص الضائعة





07:58 م | الأربعاء 28 يونيو 2023

تعادل سلبي بين فيوتشر والمصري بالدوري في شوط الفرص الضائعة

مباراة المصري ضد فيوتشر – صورة أرشيفية

حسم التعادل السلبي أحداث الشوط الأول من مباراة المصري البورسعيدي أمام فيوتشر، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، على أرضية ملعب برج العرب بالاسكندرية، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري العام، حيث أهدر الفريقين عدة فرص محققة للتسجيل، وسط تألق الحارسين محمود جنش وعصام ثروت.

لاعبو فيوتشر يطالبون بركلة جزاء لعمر كمال.. وحارس المصري يتصدى لفرصة رفعت

وطالب لاعبو فيوتشر باحتساب ركلة جزاء لصالح عمر كمال عبدالواحد في الدقيقة 13، بعد كرة مشتركة مع الظهير عمرو سعداوي، لكن الحكم محمد معروف قرر استئناف اللعب بصورة طبيعية.

وكاد أحمد رفعت أن يمنح التقدم لصالح فريق فيوتشر في الدقيقة 16 من زمن اللقاء، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، أمسكها الحارس عصام ثروت بصعوبة.

حسن علي يهدر هدف محقق للمصري بعد تألق جنش

وأنقذ عمر كمال مرمى فيوتشر من استقبال هدف محقق، بعد عرضية من مروان حمدي في الدقيقة 25، أبعدها ظهير فيوتشر، برأسه قبل جريندو مهاجم المصري، من على خط المرمى.

وأهدر حسن علي فرصة هدف محقق لصالح المصري البورسعيدي، في الدقيقة 33، بعد تمريرة متقنة من إلياس الجلاصي ضرب بها مصيدة التسلل، لكن تباطئ حسن علي بعد انفراده بالحارس محمود جنش، الذي تصدى للكرة ببراعة، وحافظ على نظافة شباكه.

وتعرض جنش لإصابة دموية في عينه، عقب تصديه لانفراد حسن علي، لكنه قرر استكمال الشوط، رغم إجراء الحارس البديل محمد طارق لعمليات الإحماء تحسبًا لاستبداله.

وعاد أحمد رفعت لإهدار فرصة خطيرة لصالح فيوتشر، في الدقيقة 42، حيث انفرد بمرمى المصري، لكن الحارس عصام ثروت تألق وتصدى لتسديدته ببراعة.