اليوم الاحد 2024/5/26 - مساءً

كورة لايف | تطور جديد في قضية الشيبي والشحات.. تدخل أخير لحل الأزمة.. عاجل





03:24 ص | الجمعة 10 مايو 2024

تطور جديد في قضية الشيبي والشحات.. تدخل أخير لحل الأزمة.. عاجل

حسين الشحات ومحمد الشيبي

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عن تطورات جديدة في أزمة القضية المرفوعة من محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز، ضد حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المحاكم المدنية والذي يتهمه خلاله بسبه والضرب بالقلم خلال مباراة بين فريقيهما في الموسم الماضي.

وأوضح «عبد الجواد» في تصريحات لبرنامج «الهدف» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2» أن هناك بعض المحاولات من بعض الوسطاء بين لاعبي الأهلي وبيراميدز، لطلب الوساطة من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لحل الأزمة بين الطرفين وإنهاء أمر اللجوء للمحكمة.

 

وأكد «عبد الجواد» أنهم سيطلبوا المساعدة من الوزير للتدخل لتقريب وجهات النظر بين اللاعبين بشكل ودي، وإبعاد جميع الأطراف عن المحاكم والقضايا والتفاصيل التي تتواجد في القضية المثارة، موضحًا أنهم سيبدأوا في التواصل مع الوزير.

وزير الشباب والرياضة يوضح موقفه من القضية

وكان وزير الشباب والرياضة، أكد في وقت سابق في تصريحات يوم الأربعاء الماضي لبرنامج 10 و10 عبر إذاعة «أون تايم سبورت إف إم» أنه لم يتدخل في يتدخل في تلك الأزمة حتى الآن، ولكنه إذا طلب منه ذلك سيقوم بالتدخل الفوري».

محكمة جنح مدينة نصر تحجز القضية للنطق بالحكم

وكانت محكمة جنح مدينة نصر، حجزت قضية المغربي محمد الشيبي، لاعب بيراميدز ضد حسين الشحات لاعب الأهلي من أجل النطق بالحكم ليوم 30 مايو الجاري.