اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | تطور جديد بشأن انتقال مبابي لريال مدريد.. ويعقد صفقة أتلتيكو





09:39 ص | الخميس 21 مارس 2024

تطور جديد بشأن انتقال مبابي لريال مدريد.. ويعقد صفقة أتلتيكو

كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا

بات الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، قريبًا من التوقيع على عقود انتقاله لريال مدريد، أكثر من أي وقت مضى.

اقتراب توقيع العقود بين مبابي وريال مدريد

ووفقًا للصحفي الموثوق فابريزيو رومانو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، فإن كل الأمور المتعلقة بالمفاوضات بين مبابي وريال مدريد يسير في الطريق الصحيح، وينتظر الطرفان التوقيع على العقود، حتى يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

مبابي سيحصل على أكثر من 100 مليون يورو مكافأة توقيع

وأضاف أن اللاعب صاحب الـ25 عامًا، سيحصل على مكافأة توقيع تتجاوز 100 مليون يورو، لكن سيكون من حق ريال مدريد تقسيمها على 5 سنوات، وهو نفس المبلغ الذي يحصل عليه نجمي الفريق جود بيلينجهام وفينيسيوس جونيور».

واختتم رومانو أن التفاوض بينهما حاليًا حول بند حقوق الصور، مؤكدًا أن مبابي لا يتفاوض حاليا مع أي نادٍ آخر، كما أنه أبلغ باريس بالرحيل قبل شهر من الآن، ولم يغير قراره بشأن ذلك».

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي.

صفقة مبابي تعرقل انضمام جونسالو راموس لأتلتيكو مدريد

في السياق ذاته، كشفت تقارير إسبانية أن أتلتيكو مدريد يرغب في التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان جونسالو راموس، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة «سبورت الإسبانية»، فإن أتلتيكو مدريد بدأ في التواصل بالفعل مع البي إس جي حول ضم اللاعب، بناءً على رغبة المدير الفني للفريق دييجو سيميوني، لكن الرحيل المحتمل لمبابي قد يعرقل من إتمام الصفقة، خصوصًا أن باريس سان جيرمان لن يسمح برحيل ثنائي الفريق الهجومي في وقت واحد.

وسجل اللاعب صاحب الـ22 عامًا، 6 أهداف خلال مشاركته في 12 مباراة بالقميص الباريسي هذا الموسم.