اليوم الثلاثاء 2024/6/25 - مساءً

كورة لايف | تريزيجيه «فرس رهان» حسام حسن مع منتخب مصر في تصفيات المونديال





11:34 م | الخميس 06 يونيو 2024

تريزيجيه «فرس رهان» حسام حسن مع منتخب مصر في تصفيات المونديال

محمود حسن تريزيجيه

تفوق محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب المصري، على نفسه في ثالث مباريات حسام حسن في قيادة الفراعنة أمام منتخب بوركينا فاسو، في لقاء الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، المقامة على استاد القاهرة الدولي.

ونجح تريزيجيه في التسجيل لأول مرة تحت قيادة حسام حسن، الذي كان اللاعب هو فرس الرهان للعميد في خطته في قيادة الفراعنة نحو التأهل لكأس العالم 2026، بعدما سجل هدفين خلال 4 دقائق.

أهداف تريزيجيه مع منتخب مصر

ووصل تريزيجيه في مباراته رقم 73 إلى الهدف رقم 18 منذ أن استدعاه شوقي غريب، المدير الفني السابق للفراعنة في عام 2014، بينهم 7 أهداف في تصفيات كأس العالم.

وأصبح رصيد تريزيجيه في تصفيات كأس العالم 2026 هي 5 أهداف بعدما سجل هدفًا في جيبوتي وهدفين في مرمى سيراليون في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات، ليصبح هو هداف المنتخب متفوقًا على محمد صلاح، صاحب 4 أهداف سجلها أمام جيبوتي، ومصطفى محمد صاحب هدف وحيد.

طريقة اعتماد حسام حسن على تريزيجيه

واعتمد العميد على تريزيجيه أمام بوركينا فاسو في الجناح الأيسر، والذي يؤدي وظائف دفاعية محدودة مما جعل الاعتماد عليه بشكل أكبر من أجل زيادة الكثافة الهجومية داخل منطقة الجزاء.

ويخوض تريزيجيه مباراته الثالثة مع حسام حسن بعدما لعب مباراتي نيوزيلندا وكرواتيا في بطولة كأس عاصمة مصر التي أقيمت في شهر مارس الماضي.