اليوم السبت 2024/5/25 - صباحاً

كورة لايف | تحرك مفاجئ في الأهلي لحسم صفقة نجم فاركو





09:47 ص | الأربعاء 27 مارس 2024

تحرك مفاجئ في الأهلي لحسم صفقة نجم فاركو | عاجل

فريق الأهلي

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، عن تحرك مسئولي الأحمر خلال الساعات الماضية، بشأن التعاقد مع وليد فرج لاعب فريق فاركو خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما كشف عمرو جمال نجم المارد الأحمر السابق كونه أحد المواهب الجيدة للغاية في الفريق السكندري.

تقرير مفصل عن آخر 3 سنوات لـ وليد فرج تحسم انتقاله للأهلي

وقالت المصادر لـ«كورة لايف» إنَّ شركة الكرة بالنادي الأهلي، ولجنة التخطيط، كلفا لجنة المواهب والكشافة «الإسكاوتينج»، التي يرأسها هاني رمزي، بإعداد تقرير مفصل عن وليد فرج لاعب فريق فاركو في آخر 3 سنوات.

وأكّدت المصادر أنَّ شركة الكرة والتخطيط، طالبت بأن يكون التقرير عن اللاعب في آخر 3 سنوات يشمل كل المعلومات الخاصة عنه، بما فيها عدد مبارياته طوال هذه المدة، وعدد الدقائق، والإصابات التي تعرض لها، وانتظامه في التدريبات، ورأي المدربين الذين تولوا تدريبه طوال هذه الفترة.

وأوضحت أنَّ قرار التعاقد مع اللاعب وليد فرج من فاركو، سيتوقف بنسبة كبيرة على هذا التقرير، والمعلومات الواردة فيه، وهل سيكون اللاعب إضافة للأهلي أم سيتمّ التراجع عن التعاقد معه.

جدير بالذكر أنَّ عمرو جمال، رشح وليد فرج لاعب فاركو إلى إدارة الأهلي، مؤكّدًا في تصريحات تليفزيونية قبل أيام، أنَّه يمتلك إمكانيات جيدة للغاية وسيكون إضافة للقلعة الحمراء.