اليوم الاحد 2024/5/26 - صباحاً

كورة لايف | تحرك مفاجئ في الأهلي بعد رباعية البنك.. خطة جديدة





12:28 م | الأربعاء 13 مارس 2024

تحرك مفاجئ في الأهلي بعد رباعية البنك.. خطة جديدة

فريق الأهلي

في ظل الأزمة الدفاعية التي يعاني منها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، بسبب الإصابات المتتالية، والتي ظهرت جليا في مباراة البنك الأهلي، أمس، وضعت لجنة التخطيط بالنادي وجهاز الكرة، خطة لدعم الخط الخلفي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

دعم ثنائي لقلب دفاع الأهلي

ويعاني المارد الأحمر من أزمة دفاعية، خلال الفترة الحالية، بسبب غياب محمود متولي منذ بداية الموسم، بداعي الإصابات المتتالية؛ إذ لم يشارك في أي مباراة مع الفريق منذ بداية الموسم الجاري، في الوقت الذي يعاني الثنائي ياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم من إصابات، وغابا عن مباراة البنك الأهلي أمس الثلاثاء.

وكشف مصدر مطلع داخل النادي، في تصريحات خاصة لـ«كورة لايف»، عن أنّ الإدارة وضعت خطة لدعم الفريقين ثنائي دفاعي في الصيف المقبل، لحل أزمة الدفاع.

اقتراب رحيل محمود متولي

وأكد الاستقرار على التعاقد مع ثنائي دفاعي في الصيف المقبل، خاصة في ظل اقتراب رحيل محمود متولي عن المارد الأحمر، وهو ما جعل الإدارة تتحرك لوضع خطة دعم الدفاع، لعدم تكرار هذه الأزمة في الموسم المقبل.

واختتم المصدر بأنّه سيتم تحديد قائمة من اللاعبين خلال الساعات الجارية، وعرضها على المدرب السويسري، للاختيار بينها للتحرك وبدء المفاوضات في أقرب فرصة.

وخسر الأهلي برباعية مقابل ثلاثة، أمام البنك الأهلي، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري NILE.

ويواجه الأهلي، نظيره فريق سيمبا التنزانى في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا أحد أيام 29 و30 مارس الجاري بدار السلام بتنزانيا.