اليوم الاحد 2024/5/26 - مساءً

كورة لايف | تحرك عاجل كولر بسبب «المغضوب عليه» قبل موقعة سيمبا بدوري الأبطال





12:18 م | الأربعاء 27 مارس 2024

تحرك عاجل كولر بسبب «المغضوب عليه» قبل موقعة سيمبا بدوري الأبطال

محمود متولي مع الشحات وكولر والشناوي

يجهز السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، محمود متولي مدافع الفريق، لاحتمالية مشاركته في مباراة سيمبا التنزاني، المقرر إقامتها بعد غد الجمعة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واصطحب مارسيل كولر، محمود متولي، ضمن بعثة الأهلي التي غادرت إلى تنزانيا، برئاسة حسام غالي، استعدادًا لمواجهة بطل تنزانيا.

كولر يجهز متولي نفسيا وذهنيا قبل مشاركة متولي

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي، فإنَّ كولر بدأ تجهيز محمود متولي نفسيًا وذهنيًا، لاحتمالية المشاركة في مباراة سيمبا التنزاني، بسبب غياب ياسر إبراهيم عن رحلة دار السلام، بداعي الإصابة، وخوفًا من تعرض الثنائي الدفاعي رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم للإجهاد، بسبب مشاركتهما مع منتخب مصر في بطولة «عاصمة مصر».

وأكّد المصدر لـ«كورة لايف»، أنَّ كولر تحدث مع «متولي» خلال الساعات الماضية، وطالبه بالتركيز الشديد في الملعب وهناك احتمالية كبيرة لمشاركته، بسبب ظروف الإصابات الموجودة في الفريق والإجهاد الذي يعاني منه بعض اللاعبين زملائه في نفس المركب.

وأضاف المصدر أنَّ حديث كولر مع المدافع الدولي، جاء بسبب غيابه عن المشاركة في المباريات منذ بداية الموسم الحالي؛ إذ لم يُشارك «متولي» في مباراة رسمية مع الفريق هذا الموسم بسبب الإصابات الكثيرة التي ضربته طوال الموسم.

وغادرت بعثة الأهلي إلى تنزانيا، وضمت البعثة محمود متولي، وتخلف عنها ياسر إبراهيم بسبب الإصابة العضلية.