اليوم السبت 2024/5/25 - صباحاً

كورة لايف | تحرك جديد من نجم بيراميدز لتسهيل انتقاله إلى الأهلي





10:02 ص | الثلاثاء 17 أكتوبر 2023

تحرك جديد من نجم بيراميدز لتسهيل انتقاله إلى الأهلي

أسامة جلال وعلي جبر لاعبا بيراميدز

عقد أسامة جلال، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، جلسة جديدة مع مسئولي النادي السماوي خلال الأيام القليلة الماضية من أجل الحصول على موافقتهم للرحيل عن صفوف الفريق والانتقال إلى صفوف الأهلي في الانتقالات الشتوية المقبل، بعدما رفض بيراميدز رحيل اللاعب وطلبوا تأجيل الملف لنهاية الموسم.

وعلم «كورة لايف» أن إدارة بيراميدز رفضت بشكل قاطع الاستغناء عن اللاعب في يناير إلا أن اللاعب عقد جلسة جديدة مع مسئولي النادي السماوي لتمسكه في الرحيل بسبب عدم المشاركة.

أسامة جلال يقدم عرض جديد إلى بيراميدز

                             أسامة جلال لاعب بيراميدز

وعرض أسامة جلال على إدارة بيراميدز، الاستغناء عن باقي مستحقاته المالية لدى النادي بالإضافة للرحيل عن طريق النادي بعرض مالي كبير وليس بشكل مجاني.

وينتظر أسامة جلال موافقة مسئولي بيراميدز على رحيله من أجل إبلاغ الأهلي بالتقدم بعرض مادي إلى إدارة بيراميدز للحصول على خدماته في ظل ترحيب الأهلي بشراء اللاعب بمقابل قد يصل إلى 30 مليون جنيه.

ويرغب أسامة جلال في الرحيل عن صفوف بيراميدز لعدم الحصول على فرصة المشاركة باعتباره الرابع في الترتيب بين مدافعي الفريق بعد كلا من علي جبر وأحمد سامي ومحمود مرعي.

كولر يطلب ضم أسامة جلال في يناير

ودخل الأهلي في مفاوضات قوية مع أسامة جلال في الأيام الماضية وذلك بسبب رغبة مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، في دعم الخط الدفاعي بسبب الإصابات التي تضرب لاعبي الخط الدفاعي على رأسهم محمود متولي.