اليوم الجمعة 2024/6/14 - صباحاً

كورة لايف | تحرك جديد في الأهلي بعد إصابة علي معلول





02:45 م | الإثنين 20 مايو 2024

تحرك جديد في الأهلي بعد إصابة علي معلول

علي معلول ظهير أيسر الأهلي

بدأت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، تجهيز قائمة كاملة من اللاعبين في مركز الظهير الأيسر، للتعاقد مع أحدهم، لخلافة علي معلول، الظهير الأيسر للمارد الأحمر، بعد تعرض الأخير للإصابة بقطع جزئي في وتر أكيليس، خلال مباراة الترجي التونسي، التي أقيمت السبت الماضي، على ملعب رادس؛ في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تجهيز قائمة بدائل لتعويض غياب علي معلول

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي، فإن إدارة التعاقدات بدأت بشكل سريع، في تجهيز قائمة لاعبين يجيدون في مركز الظهير الأيسر، لعرضهم على إدارة الكرة والجهاز الفني، لاختيار أحدهم للتعاقد معه لتعويض إصابة علي معلول.

وأكد المصدر أن القائمة المبدئية تشمل لاعبين من شمال أفريقيا، ولاعبين أفارقة ومصريين، خاصة وأنه لا يوجد في مكانه سوى كريم الدبيس، بجانب عمر كمال عبد الواحد وكريم فؤاد، اللذان يشاركان في بعض الأوقات بمركز الظهير الأيسر.

وأوضح أنه سيجر تنقية هذه القائمة، التي ستكون شاملة كل المعلومات والأرقام الخاصة باللاعبين المرشحين عقب نهائي أفريقيا، على أن يجري التحرك مباشرة لحسم التعاقد مع ظهير أيسر جديد خلال الفترة المقبلة.

إصابة علي معلول بقطع في وتر أكيليس

وكان علي معلول تعرض للإصابة بقطع جزئي في وتر أكيليس، خلال مباراة الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومن المنتظر أن يخضع لجراحة اليوم الاثنين.

ومن المتوقع أن يغيب علي معلول عن الملاعب فترة تتراوح من 3 إلى 6 أشهر، قبل العودة للمشاركة مرة أخرى في المباريات مع الأهلي.

وكانت مباراة الترجي والأهلي، التي أقيمت في رادس، انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.