اليوم الخميس 2024/5/30 - صباحاً

كورة لايف | تحديد أول مباراة لـ مبابي مع ريال مدريد.. تعرف على رقم قميصه الجديد





01:39 م | السبت 11 مايو 2024

تحديد أول مباراة لـ مبابي مع ريال مدريد.. تعرف على رقم قميصه الجديد

كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان

كشفت الصحف الإسبانية، عن موعد أول ظهور للنجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الحالي، في مباريات ريال مدريد، بعدما أعلن أمس رحيله عن صفوف فريق العاصمة بنهاية الموسم الجاري.

وأوضحت صحيفة «ماركا»، الإسبانية، أن الظهور الأول لمبابي سيعتمد على مشوار المنتخب الفرنسي في بطولة «يورو 2024»، وسيكون هناك خيارين.

الخيار الأول: حال الوصول منتخب فرنسا لنصف النهائي، فسيكون الظهور الأول بالسوبر الأوروبي إذا توج ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند الألماني، أو في أول مباريات الدوري الإسباني الموسم المقبل، أحد يومي 17 أو 18 أغسطس.

الخيار الثاني: إذا لم يصل منتخب فرنسا لنصف النهائي، فسيكون الظهور الأول لمبابي أمام  نادي ميلان الإيطالي، بشكل ودي، بنهاية يوليو المقبل، أو بمواجهة برشلونة في الثالث من أغسطس.

رقم قميص مبابي مع ريال مدريد

وفي السياق نفسه، كشفت صحيفة «سبورت»، الإسبانية، عن رقم قميص النجم الفرنسي مبابي مع ريال مدريد، مشيرا إلى أن 9 هو الأقرب.

وأشارت إلى أن الرقمين 9 و 10 محتملين لكيليان مبابي؛ إذ يعتمد ارتدائه للقميص 10 على رحيل لوكا مودريتش عن صفوف الفريق، لكن أفادت بعض التقارير باستمرار الكرواتي لموسم مقبل مع «البلانكو»، وبذلك يقترب اللاعب من القميص رقم 9.