اليوم الخميس 2024/5/30 - صباحاً

كورة لايف | بينهم ثنائي أوروبي.. 5 صفقات في الأهلي بالموسم الجديد





11:39 ص | الأربعاء 13 مارس 2024

بينهم ثنائي أوروبي.. 5 صفقات في الأهلي بالموسم الجديد

الأهلي

بدأ النادي الأهلي في توجيه أنظاره نحو صفقات الموسم المقبل، من أجل الاستمرار في المنافسة على الألقاب محليا وقاريا وتلبية طلبات مدربه السويسري مارسيل كولر، الذي يسعى لتدعيم وتقوية الفريق خاصة أنه سيشارك في كأس العالم للأندية 2025 بنظامها الجديد بتواجد 32 فريقًا.

وارتبطت عدة أسماء بالانضمام إلى النادي الأهلي في الموسم الجديد، بينهم ثنائي محترف بأوروبا، كما استقر المارد الأحمر على عودة لاعبين والحصول على خدمات مدافع الجونة في الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل حاجة «كولر» لمدافع بالصيف المقبل.

الأهلي يستقر على عودة محمد شكري نهاية الموسم من سيراميكا

ويضع «كورة لايف» 5 صفقات في الأهلي بالموسم الجديد، أولهما محمد شكري ظهير أيسر الفريق السابق ولاعب سيراميكا، بعدما أخطر مسئولو المارد الأحمر نادي سيراميكا بتفعيل بند استعادة اللاعب مقابل دفع مبلغ 9 ملايين جنيه، كما سيعود أيضا الجزائري أحمد قندوسي للفريق وإنهاء إعارته مع سيراميكا.

إياد العسقلاني وبن رمضان على رادار الأهلي في الميركاتو الصيفي

كما يعمل الأهلي على ضم ثنائي محترف بأوروبا، وهو إياد العسقلاني مدافع الإسماعيلي السابق وروستوف الروسي الحالي، والتونسي محمد علي بن رمضان لاعب خط وسط فيركنفاروش المجري الحالي، والترجي التونسي السابق، كما يسعى الأحمر لضم أحمد حسام مدافع فريق الجونة.

كان النادي الأهلي قد تعرض للخسارة، أمس الثلاثاء، أمام البنك الأهلي بنتيجة 4-3 في منافسات الجولة الـ15 لبطولة دوري nile.