اليوم الثلاثاء 2024/6/25 - مساءً

كورة لايف | بيلينجهام يكشف أفضل لحظاته بعد فوزه بجائزة لاعب الموسم في ريال مدريد





04:23 م | الأربعاء 05 يونيو 2024

بيلينجهام يكشف أفضل لحظاته بعد فوزه بجائزة لاعب الموسم في ريال مدريد

جود بيلينجهام لاعب خط وسط ريال مدريد

حصد الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد جائزة جائزة لاعب الموسم في الفريق لموسم 2023-2024، بتصويت الجماهير.

وساهم بيلينجهام في أول مواسمه رفقة الميرنجي، بعد انضمامه من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني في الفوز بلقبي كأس السوبر الإسباني والدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

بيلينجهام يعلق على تتويجه بالأفضل في ريال مدريد

وقال الدولي الإنجليزي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي عقب حصوله على الجائزة: «أحب كل دقيقة في ريال مدريد وفخور بكل تأكيد بانتمائي لهذا الكيان، شرف كبير التواجد مع هذا الفريق أشعر بالسعادة للعب مع هؤلاء اللاعبين».

هدف بيلينجهام في برشلونة

وتابع: «اللحظة الأفضل في الموسم بالنسبة لي الهدف الأول في مرمى برشلونة من خارج منطقة الجزاء، لقد كان الأمر جيدا للغاية لأنه أعادنا إلى اللقاء، وأحببت الهدف ضد نابولي أيضا».

وعن لحظته المفضلة هذا العام أكد بيلينجهام: «لقد كان هناك عدد قليل للاختيار من بينها، في البداية، الهدف الأول في مرمى برشلونة من خارج المنطقة، لقد كان جيدًا جدًا لأنه أعادنا إلى المباراة واستمتعت حقًا بهذا الهدف. علاوة على ذلك، أود أن أقول إنني أحببت أيضًا الهدف الذي أحرزته في مرمى نابولي من خلال المراوغة».

وشارك بيلينجهام صاحب الـ20 عامًا، هذا العام، في 42 مباراة مع ريال مدريد في جميع المسابقات، حيث أحرز 23 هدفاً وقام بصناعة 13 هدفًا، على مدار الموسم.