اليوم الثلاثاء 2024/5/21 - صباحاً

كورة لايف | بيقولوا.. 19 مليون جنيه تكلفة «طائرات» الزمالك ورد ناري بسبب كولر





08:30 ص | الإثنين 13 مايو 2024

بيقولوا.. 19 مليون جنيه تكلفة «طائرات» الزمالك ورد ناري بسبب كولر

الزمالك ونهضة بركان المغربي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «كورة لايف» لقرائه يوميا، تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

عضو مجلس الزمالك يتحدث عن مواجهة بركان

أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أكد أن الفريق كان يطمح في الفوز على نهضة بركان، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، موضحا عبر برنامج «الكابتن» مع أحمد حسن، على قناة dmc، أنه «كان هناك ضغط جماهيري كبير، والمنافس قدم أداءً قويا، وحصل على ركلة جزاء ساعدته في التفوق»، مشيرا إلى أن النادي تكبد 19 مليون جنيه لتوفير طائرات خاصة في مباراتين أمام نهضة بركان ودريمز الغاني، إلى جانب المصروفات التي تكلف النادي مبالغ طائلة، وبالتالي لا بد من وجود عدالة في المباريات».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

رد ناري على منتقدي كولر

الإعلامي إسلام الشاطر، مقدم برنامج «البيت الكبير»، عبر شاشة قناة الأهلي، رد على منتقدي مارسيل كولر، المدير الفني السويسري للنادي الأحمر.

ووصف «الشاطر» منتقدي كولر بـ«العرائس»، مشددا على أهمية مساندة كولر واللاعبين، خاصة قبل النهائي الأفريقي المرتقب، أمام الترجي التونسي.

ووجه نجم الأهلي السابق، عدة تساؤلات لمنتقدي كولر، أتت معظمها بدافع التعجب، قائلا: «كيف تنتقدون مدرب فاز بجميع البطولات المحلية والأفريقية، بالإضافة لأن الفاصل الزمني بين مباريات الفريق 3 أيام فقط».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا  

سبب رحيل تامر مصطفى عن تدريب مودرن فيوتشر

وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، أكد أن محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الفريق، ليس له أي دخل برحيل تامر مصطفى، مدرب الفريق، مثلما انتشر، وقال في تصريحات لبرنامج «كورة كل يوم»، مع كريم حسن شحاتة: «كل ما يقال عن خلاف بين جنش وتامر مصطفى غير صحيح، وسبب عدم مشاركته كان يعود إلى وجهات نظر فنية فقط».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا