اليوم السبت 2024/7/27 - صباحاً

كورة لايف | بيقولوا.. نجم الزمالك في الأهلي ومفاجأة شيكابالا وتحديد مصير محمد صلاح





08:34 ص | الثلاثاء 21 مايو 2024

بيقولوا.. نجم الزمالك في الأهلي ومفاجأة شيكابالا وتحديد مصير محمد صلاح

الأهلي والزمالك

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «كورة لايف» لقرائه يوميا، تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

نجم الزمالك في الأهلي

فجر الإعلامي مدحت شلبي، مفجأة بشأن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع محمد صبحي، حارس مرمى نادي الزمالك، في الميركاتو الصيفي المقبل.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مصير بدر بانون من العودة لـ الأهلي

رد المدافع المغربي بدر بانون، نجم النادي الأهلي السابق وقطر القطري الحالي، على حقيقة عودته لصفوف المارد الأحمر مرة أخرى، في الفترة المقبلة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مفاجأة الأهلي لـ علي معلول بعد إصابته

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك حالة حزن شديدة بعد إصابة علي معلول، لاعب النادي الأهلي، بقطع جزئي في وتر أكيليس، مشيرا إلى أن اللاعب التونسي كان مثالا للاخلاق الرياضية، ومنذ لحظة إصابته كان الجميع يتمنى أن تكون بسيطة ويعود سريعا للملاعب.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مفاجأة شيكابالا في الزمالك

حسم حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، مصير محمود عبد الرازق «شيكابالا»، قائد الفريق الأبيض، من التواجد مع الفارس الأبيض، خلال الفترة المقبلة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة أحمد حمدي

كشف محمد أسامة، طبيب فريق الزمالك الأول لكرة القدم، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها أحمد حمدي نجم خط وسط النادي، في مباراة نهضة بركان بنهائي الكونفيدرالية، والتي حسمها «الأبيض» بهدف من أقدام اللاعب.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مصير محمد صلاح مع ليفربول

كشفت تقارير إنجليزية، عن مصير محمد صلاح، جناح ليفربول، من الاستمرار مع الفريق بعد رحيل يورجن كلوب، المدرب السابق، وتولي الهولندي آرني سلوت القيادة الفنية لـ«الريدز» بدلا منه.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا