اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | بيقولوا.. مفاجأة ميكالي ورسالة زيزو ومصير كهربا في الأهلي





08:25 ص | الجمعة 05 يوليو 2024

بيقولوا.. مفاجأة ميكالي ورسالة زيزو ومصير كهربا في الأهلي

أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «كورة لايف» لقرّائه يوميا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة في المُسابقات المحلية أو البُطولات القارية.

موقف ميكالي من قائمة المنتخب الأولمبي

محمد بركات، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، كشف عن مفاجأة في موقف البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، في اختيارات قائمته المشاركة في منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية التي تنطلق في العاصمة الفرنسية باريس يوم 24 يوليو الجاري.

أكد بركات في تصريحات تليفزيونية أن ميكالي عقب ضم الثنائي أحمد سيد زيزو، نجم الزمالك، ومحمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي السابق، لقائمة المنتخب الأولمبي كان يتمنى ضم لاعب ثالث من فوق السن،  مشيرا إلى أن المنتخب سيغادر يوم 10 بناء على طلب ميكالي لرغبته في البقاء في باريس 10 أيام قبل البطولة.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا    

زيزو يعلق على انضمامه للمنتخب الأولمبي

أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علق على انضمامه لقائمة المنتخب الأولمبي المصري تحت قيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للفراعنة الصغار، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس بداية من يوم 24 يوليو الجاري، وكتب «زيزو» عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور «إنستجرام» على انضمامه: «يشرفني ويسعدني أن أكون جزءا من الرحلة الأولمبية، مستعد للقتال من أجل مصر وجعل شعبنا فخور بنا».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا 

كولر يحسم مصير كهربا مع الأهلي

السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، حسم مصير محمود عبد المنعم «كهربا»، مهاجم المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة بعد الأزمة الأخيرة التي أثارها اللاعب عقب مباراة فاركو، بالجولة الـ28 من الدوري.

قال «كولر» في تصريحات تليفزيونية خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء الداخلية: «كهربا سيتواجد بشكل طبيعي في تدريب الفريق يوم الأحد المقبل».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا