اليوم السبت 2024/5/18 - مساءً

كورة لايف | بيقولوا.. قرار لجنة الحكام بعد سقوط الأهلي ومفاجأة الزمالك لـ جوميز بعد «الهزيمتين»





08:21 ص | الأربعاء 13 مارس 2024

بيقولوا.. قرار لجنة الحكام بعد سقوط الأهلي ومفاجأة الزمالك لـ جوميز بعد «الهزيمتين»

الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «كورة لايف» لقرّائه يوميًا لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة سواء في المسابقات المحلية، أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

قرار لجنة الحكام مع الأهلي بعد الخسارة أمام البنك الأهلي

إتخذت لجنة الحكام باتحاد الكرة أول تحرك بشأن لقطة أيمن أشرف مدافع فريق البنك الأهلي، وارتطام الكرة بيده بعد تسديدة من حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي داخل منطقة الجزاء بمواجهة الفريقين في الدوري.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مفاجأة لـ عبد الله السعيد نجم الزمالك

كشف محمود فايز مدرب منتخب مصر السابق والمدرب العام الحالي لمنتخب سوريا، عن مفاجأة عبدالله السعيد لاعب الزمالك الحالي قبل مواجهة السعودية في بطولة كأس العالم 2018.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مدرب بيراميدز السابق يكشف عن لاعب حاول الأهلي ضمه أكثر من مرة

كشف محمود فتح الله المدرب العام السابق لفريق بيراميدز، عن لاعب داخل الفريق بالوقت الحالي حاول النادي الأهلي ضمه في أكثر من مرة خلال الفترة الماضية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

حسم مستقبل جوميز في الزمالك

حسم مسؤولي نادي الزمالك مصير مستقبل البرتغالي جوزيه جوميز بعد الخسارة للمباراة الثانية على التوالي، إثر خسارة بطولة كأس مصر أمام النادي الأهلي بهدفين دون رد في المملكة العربية السعودية، ومن ثم الخسارة أمس أمام فريق الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين بدوري Nile.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

فتح الله يرد على أنباء انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك

رد محمود فتح الله المدرب العام السابق لفريق بيراميدز، على أنباء انتقال رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا