اليوم الثلاثاء 2024/5/21 - صباحاً

كورة لايف | بيقولوا.. غموض إمام عاشور ومفاجأة الأهلي لـ الترجي ومعاناة الزمالك





08:30 ص | السبت 11 مايو 2024

بيقولوا.. غموض إمام عاشور ومفاجأة الأهلي لـ الترجي ومعاناة الزمالك

إمام عاشور لاعب الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «كورة لايف» لقرائه يوميا، تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

رسالة غامضة إمام عاشور الأخيرة قبل مباراة الأهلي وبلدية المحلة

نشر إمام عاشور، نجم خط وسط النادي الأهلي، رسالة غامضة، قبل ساعات من مباراة المارد الأحمر أمام بلدية المحلة، ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين من دوري nile.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مفاجأة الأهلي لـ الترجي التونسي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن دفعة معنوية للنادي الأهلي وجماهيره، قبل أيام من مباراة الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

قرار كاف مباراة الأهلي والترجي

سلط الإعلامي أحمد شوبير، الضوء على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، المتعلق بحضور جماهير الأهلي مباراة الترجي التونسي، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

معاناة الزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

قال الدكتور حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك: «النادي يعاني من غيابات مؤثرة أمام نهضة بركان، أمثال محمود عبد الرازق «شيكابالا» ومصطفى شلبي ومصطفى الزناري، لكن لاعبو الزمالك قادرون على تعويض الغيابات في صفوف الفريق، خلال لقاء الذهاب».

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك

عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين، استعدادا للقاء نهضة بركان، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا