اليوم الاحد 2024/5/19 - صباحاً

كورة لايف | بيقولوا.. ضربة في الأهلي قبل صدام الترجي.. وموقف الزمالك مع أحمد حجازي





08:48 ص | الجمعة 10 مايو 2024

بيقولوا.. ضربة في الأهلي قبل صدام الترجي.. وموقف الزمالك مع أحمد حجازي

الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «كورة لايف» لقرائه يوميًا، تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

ضربة في الأهلي قبل صدام الترجي التونسي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

كشف الإعلامي إبراهيم سعيد، نجم الكرة المصرية السابق، عن تفاصيل إصابة أحمد نبيل «كوكا»، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وموقفه من مباراتي الفريق أمام بلدية المحلة والترجي التونسي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

اتحاد الكرة يقدم مقترحا جديدا لحل أزمة مباراة الأهلي والألومنيوم

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن محاولة الاتحاد المصري لكرة القدم، حل أزمة تعارض موعد مباراة الأهلي والألومنيوم، في الدور 32 من بطولة كأس مصر، مع معسكر منتخب مصر والذي يرغب حسام حسن، المدير الفني للفريق في بدايته قبل موعد الأجندة الدولية في 3 يونيو المقبل.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

موقف الزمالك مع أحمد حجازي

رد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، على الأنباء التي ترددت مؤخرًا، بشأن وجود مفاوضات، من جانب النادي من أجل الحصول على خدمات أحمد حجازي لاعب نادي اتحاد جدة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

رسالة لاعب الزمالك للجماهير قبل مواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية

وجه الفلسطيني ياسر حمد، مدافع الزمالك، رسالة إلى جماهير ناديه، وذلك قبل مواجهة الفريق أمام نهضة بركان المغربي في لقاء الذهاب لنهائي الكونفدرالية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

تعديل موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو

وافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف على تعديل موعد مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو في الجولة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا