اليوم السبت 2024/5/18 - مساءً

كورة لايف | بيقولوا.. صفقة مغربية جديدة في الأهلي وصبحي يفاجئ الزمالك وقرار حسام حسن





09:33 ص | الخميس 14 مارس 2024

بيقولوا.. صفقة مغربية جديدة في الأهلي وصبحي يفاجئ الزمالك وقرار حسام حسن

منتخب مصر

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «كورة لايف» لقرّائه يوميًا لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة سواء في المسابقات المحلية، أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

عودة ابن المغرب لـ الأهلي

اقترب المدافع المغربي بدر بانون لاعب قطر القطري، من العودة إلى صفوف النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل، بناء على رغبة مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في تدعيم هذا المركز خلال الموسم الجديد بشكل رسمي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

قرار حسام حسن مع لاعبي الأهلي

كشف مسئولو منتخب مصر الأنباء التي تتردد عن إعفاء لاعبي النادي الأهلي من معسكر المنتخب الحال بشكل رسمي، والذي من المقرر أن يخوض عدد من المباريات، تحت قيادة حسام حسن، وذلك من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة بشكل كامل.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

رمضان صبحي يُبلغ الزمالك بقراره

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، عن تفاصيل رد رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على عرض مسئولو نادي الزمالك، لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الموسم المقبل.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

قرار جديد من جوميز في الزمالك بعد الهزيمة أمام الجونة 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن قرار جديد من جانب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، وذلك بعد الهزيمة خلال مباراة الجونة الماضية، في الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري nile، والتي أقيمت على أرضية ملعب خالد بشارة، وانتهت بنتيجة هدفين دون رد.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا