اليوم الاحد 2024/6/16 - صباحاً

كورة لايف | بيراميدز يهدد انتقال بن شرقي إلى الزمالك.. «يجاور صديقه في السماوي»





10:01 ص | الثلاثاء 27 يونيو 2023

بيراميدز يهدد انتقال بن شرقي إلى الزمالك.. «يجاور صديقه في السماوي»

بن شرقي لاعب الجزيرة

دخل فريق بيراميدز بقوة في صفقة المغربي أشرف بن شرقي، لاعب فريق الجزيرة الإماراتي، من أجل الحصول على خدماته، وخطفه من أمام الزمالك، الذي يسعى أيضا لإعادته لصفوف خلال الميركاتو الصيفي الجاري، استعدادا للموسم الكروي الجديد 2023-2024.

وتحت عنوان «بيراميدز يسعى لجلب صديق الكرتي من أجل مشاركة تاريخية في دوري أبطال أفريقيا»، أوضحت صحيفة «لو سبورت 360» المغربي، فإن بيراميدز يسعى للتعاقد مع أشرف بن شرقي، الذي أصبح مستقبله مع فريقه الجزيرة الإماراتي غامضا.

وأضافت الصحيفة المغربية: «مسؤولو نادي بيراميدز تواصلوا مع وكلاء المحترف المغربي أشرف بن شرقي، للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوق الفريق».

بيراميدز يفكر جديا في التعاقد مع «بن شرقي»

وشددت على أن «بيراميدز يفكر جديا في التعاقد مع بن شرقي في الموسم المقبل، لتدعيم صفوف الفريق، خاصة مع قرب مشاركة النادي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، للمرة الأولى في تاريخه».

وأوضح الموقع: «استفسر بيراميدز عن إمكانية التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 28 عاما، المحترف ضمن صفوف نادي الجزيرة الإماراتي، ما أدى إلى فتح باب المفاوضات لضم اللاعب».  

واختتمت الصحيفة المغربية تقريرها، بقولها: «في حال نجاح المفاوضات بين بن شرقي وبيراميدز، فسيجاور مواطنيه وزملائه كل من وليد الكرتي ومحمد الشيبي».

متى ينتهي عقد أشرف بن شرقي مع الجزيرة الإماراتي؟

ويرتبط بن شرقي بالتعاقد مع الجزيرة الإماراتي حتى نهاية الموسم المقبل، علما بأن النادي الإماراتي كان قد أعلن ضم اللاعب المغربي الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك. 

ولعب أشرف بن شرقي في الزمالك بداية من صيف 2019، وحصل على لقب الدوري الممتاز «مرتين» وكأس مصر «مرتين»، وكأس «السوبر المصري، والسوبر الأفريقي»، قبل أن يرحل في الصيف الماضي.