اليوم الخميس 2024/5/30 - صباحاً

كورة لايف | بوكا جونيورز يقفز للمركز الرابع في كأس رابطة الدوري الأرجنتيني





07:28 ص | الأحد 31 مارس 2024

بوكا جونيورز يقفز للمركز الرابع في كأس رابطة الدوري الأرجنتيني

مباراة بوكاجونيورز وسان لورينزو

فاز بوكا جونيورز، فجر اليوم، على سان لورينزو على بنتيحة 2-1، على ملعب لا بومبونيرا بالجولة ال12 من كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، ليقفز إلى المركز الرابع في المجموعة مؤقتا في انتظار بقية نتائج  الأسبوع.

وافتتح آدم باريرو لاعب سان لورينزو، التسجيل في الدقيقة 9 من عمر الشوط الأول، من ضربة جزاء، احتسبها حكم اللقاء ضد كريستيان ليما لاعب بوكاجونيورز على إثر خطأ ارتكبه داخل منطقة الجزاء ضد باريرو بعد مرور 6 دقائق من انطلاق صافرة الشوط الأول.

كافاني بتعادل لبوكا جونيورز

وعاد إدينسون كافاني، ببوكا إلى المباراة بالتعادل فبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بـ3 دقائق بتسديدة بقدمه اليمنى، من منتصف منطقة الجزاء، على إثر أسيست من كريستيان ميدينا؛ لتسكن الزاوية اليمنى السفلية للمرمى.

وشهدت المباراة في الدقيقة 20 من أحداث الشوط الأول، إجراء بوكا جونيورز، تبديل اضطراري بنزول جابيس ساراليجي مكان لوكاس بلونديل بسبب الإصابة.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الثاني ب6 دقائق، أحرز ميجيل ميرينتيل لاعب بوكا جونيورز، الهدف الثاني، بتسديدة بقدمه اليمنى، من داخل منطقة الجزاء من أسيست من زميله كيفن زينون، لتسكن منتصف مرمى سان لورينزو، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة، احتل بها المركز الرابع في بطولة كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين

وبهذه النتيجة، صعد بوكا جونيورز، إلى المركز الرابع مؤقتًا، في ترتيب المجموعة الثانية ببطولة كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين ب19 نقطة، فيما تجمد رصيد سان لورينزو عند 15 نقطة في المركز التاسع في انتظار بقية نتائج الجولة.