اليوم السبت 2024/7/13 - مساءً

كورة لايف | «بنات» منتخب السباحة التوقيعية يظهرن في أفضل صورة بملابس الأولمبياد





03:25 م | الإثنين 08 يوليو 2024

«بنات» منتخب السباحة التوقيعية يظهرن في أفضل صورة بملابس الأولمبياد

منتخب السباحة التوقيعية

كالملائكة وابتسامة رقيقة، ظهرن في أفضل صورة وشكل، على قدر الحدث الذي ينتظرهن في العُرس العالمي الكبير «أولمبياد باريس 2024»، الذي من المنتظر أن يبدعن فيه ويعودن لوطنهن بالميداليات، ورفع اسم مصر عاليا في المحفل الدولي.

ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية تظهر بطلات السباحة في أفضل صورة

منتخب السباحة التوقيعية المتأهل إلى أولمبياد باريس 2024، بعد أن حقق أفضل مركز أفريقي في بطولة العالم للألعاب المائية، التي أقيمت في مدينة فوكوكا اليابانية بمجموع 179.03 نقطة؛ ظهرت لاعباته في حلية مختلفة قبل السفر إلى باريس.

في ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة، ظهرت لاعبات منتخب السباحة التوقيعية بالزي الأبيض الكامل، في صورة تذكارية للأولمبياد، دون أي مكياج، ليظهر الجمال المصري الفريد، الذي سيمثل «الفراعنة» في الأولمبياد؛ وذلك عقب تسلمهم الزي الرسمي الذي ستغادر به البعثة المصرية بعد أيام قليلة إلى باريس.

وصُمم زي البعثة المصرية من قبل إحدى الشركات الإيطالية الكبيرة؛ إذ جاء بمواصفات خاصة تعبر عن الشياكة والأناقة، وبما يناسب لعبة السباحة والانسيابية الكبيرة للاعبات، خلال البطولة.

وجاء اختيار الملابس من القطن المصري الأورجانيك؛ إذ يظهر الزي كالبدلة الرياضية، بما يمنح اللاعبات حرية كبيرة في التحرك، وبما يتناسب مع الطقس والرطوبة ودرجات الحرارة، خلال منافسات الأولمبياد.

ويتكون منتخب السباحة التوقيعية من كل من: ليلي علي، ونهال نبيل، وهانا هيكل، وملك طوسون، ونادين برسوم، وسندس أحمد، وسلمي مرعي، وأمينة طارق، وملك أكرم، ومريم أحمد، وفريدة عبد الباري، وأمينة الفقي.