اليوم الاحد 2024/6/16 - صباحاً

كورة لايف | بعد 22 عاما..إيبسويتش بقيادة سام مرسي يعود لـ «البريميرليج»





04:25 م | السبت 04 مايو 2024

بعد 22 عاما..إيبسويتش بقيادة سام مرسي يعود لـ «البريميرليج»

سام مرسي قائد فريق إيبسويتش تاون الإنجليزي

تنطلق الجولة 46 والأخيرة لبطولة «تشامبيونشيب» الإنجليزية المؤهلة للدوري الإنجليزي للممتاز، بـ12 لقاءً، تقام في نفس التوقيت بتمام الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم، من أهمها

عاد إيبسويتش تاون، الذي يضم بصفوفه سام مرسي ذو الأصول المصرية، المولود في إنجلترا، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد هبوطه منذ 22 عام إلى بطولة «تشامبيونشيب» الإنجليزية الإنجليزية بخماسية سكنت شباكه بأقدام لاعبي ليفربول، المتحترف بصفوفه حاليا محمد صلاح نجم المنتخب المصري.

وكان إيبسويتش تاون، الذي يضم بصفوفه سام مرسي ذو الأصول المصرية، المولود في إنجلترا، هبط إلى بطولة الإنجليزية، يوم السبت الموافق 11 مايو 2002 بخسارته أمام ليفربول بخماسية نظيفة على ملعب «أنفيلد».

وعصر اليوم، وبعد 22 عاما من هبوطه، عاد إيبسويتش تاون الذي يضم بصفوفه سام مرسي، ذو الأصول المصرية، المولود في إنجلترا، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تغلبه على هدرسفيلد تاون بنتيجة 2-0، على ملعب «بورتمان رود» في الجولة 46 والأخيرة لبطولة «تشامبيونشيب» الإنجليزية، ليرتفع رصيده إلى النقطة 96 بالمركز الثاني.

ويس بيرنز يفتتح التسجيل لصالح إيبسويتش

وافتتح ويس بيرنز، لاعب إيبسويتش تاون، التسجيل في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، بتسديدة بقدمه اليمنى من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء من أسيست من كونور شابلن لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لحارس هدرسفيلد.

لمسات سام مرسي

وفي الدقيقة 40، سدد أوماري هاتشينسون لاعب إيبسويتش تاون بقدمه اليمنى، من منتصف منطقة الجزاء، على إثر أسيست من سام مرسي مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى هدرسفيلد.

وشهدت الدقيقة 41، تسديدة من جانب سام مرسي لاعب إيبسويتش تاون من خارج منطقة الجزاء، من أسيست من زميله أوماري هاتشينسون تصدى لها حارس هدرسفيلد.

وفي الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني، سجل أوماري هاتشينسون، لاعب إيبسويتش تاون الهدف الثاني لفريقه، بتسديدة بقدمه اليمنى من على حدود منطقة الجزاء من أسيست من سام مرسي، لتسكن الكرة  الزاوية اليمنى السفلية لحارس هدرسفيلد

وشهدت الدقيقة 74، محاولة من جانب سام مرسي، لاعب إيبسويتش،بتسديدة بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها دفاع هدرسفيلد.

 

نتائج الجولة 46 والأخيرة لبطولة «تشامبيونشيب» الإنجليزية

ونرصد نتائج الجولة 46 والأخيرة لبطولة «تشامبيونشيب» المؤهلة للدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»:

-ليستر سيتي×نظيره بلاكبيرن.. 0-1

-ليدز يونايتد × ساوثهامبتون.. 1-2

-برمنجهام سيتي× نورويتش سيتي..

-كوفنتري سيتي × كوين بارك رينجرز..1-2

-ميدلزبره× واتفورد..3-1

-برمنجهام× نورويتش..1-0

-بليموث أرجايل× هال سيتي..1-0

-روذرهام يونايتد×كارديف سيتي..5-2

-ستوك سيتي ×بريستول سيتي..4-0

-ساندرلاند ×شيفيلد وينزداي..0-2

– سوانزي سيتي×ميلوول..0-1

-وست بروميتش ألبيون وبريستون نورث إيند..3-0