اليوم الاحد 2024/5/26 - مساءً

كورة لايف | بعد واقعة عمر كمال ورباعية البنك.. كولر يجهز 3 لاعبين لحل أزمة الدفاع





01:27 م | الخميس 14 مارس 2024

بعد واقعة عمر كمال ورباعية البنك.. كولر يجهز 3 لاعبين لحل أزمة الدفاع

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

بدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في وضع حلول لإنهاء أزمة خط الدفاع خلال الفترة المقبلة، لعدم تكرار ما حدث في مباراة المارد الأحمر أمام البنك الأهلي والخسارة برباعية مقابل ثلاثة، والأخطاء الدفاعية الكثيرة التي ارتكبها مدافعي الفريق.

كولر يجهز خالد وهاني وأكرم توفيق لإنهاء قلب الدفاع

واستقر المدرب السويسري على تجهيز الثلاثي خالد عبد الفتاح ومحمد هاني وأكرم توفيق، على الترتيب، لشغل مركز قلب الدفاع خلال المباريات المقبلة، حال سقوط أو غياب أي من لاعبي الخط الخلفي الأساسيين، محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة خلال المرحلة المقبلة، وذلك وفقًا لمصدر مطلع.

وأكد أن كولر لن يدفع بعمر كمال عبدالواحد في قلب الدفاع مرة أخرى، بعد الأخطاء الكثيرة التي ارتكبها اللاعب في مباراة البنك الأهلي، مشيرًا إلى أنه سيجهز الثلاثي الأخير للمشاركة في خط الدفاع حال حدوث أي غياب لثلاثي قلب الدفاع في الفريق.

وأوضح أن الجهاز الفني سبق ودفع بالثنائي خالد عبد الفتاح ومحمد هاني في مركز قلب الدفاع وظهرا بمستوى جيد، مشددًا على أنه لن يخاطر بأي لاعب جديد وإشراكه في هذا المركز، خوفًا من تكرار ما حدث في مباراة البنك.

وخسر الأهلي برباعية مقابل ثلاثة أمام البنك الأهلي، أول أمس الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري Nile.