اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | بعد فشل انتقاله للأهلي الموسم الماضي.. «عمورة» ينتقل للدوري الألماني





09:35 م | الإثنين 08 يوليو 2024

بعد فشل انتقاله للأهلي الموسم الماضي.. «عمورة» ينتقل للدوري الألماني

عمورة

أعلن نادي فولفسبورغ الألماني، التعاقد مع النجم الجزائري محمد الأمين عمورة، قادما من نادي سانت جيلواز البلجيكي، لمدة 5 سنوات قادمة.

وبرغم تفضيله لمركز المهاجم الصريح، إلا أن النجم الجزائري يجيد اللعب في جميع مراكز الهجوم سواء في المنتصف أو على جانبي الملعب.

 

عمورة : أشعر بالفخر لأني لاعب الأن لهذا النادي الكبير

وكلف اللاعب الجزائري عمورة ، خزينة نادي فولفسبورغ الألماني ، قرابه 17 مليون يورو، بعدما لفت الأنظار بشدة بسبب أهدافه ومهاراته، إذ سجل 22 هدفًا مع سانت جيلواز البلجيكي في 45 مباراة، بالإضافة إلى 17 هدفا خلال 66 مباراة مع ناديه السويسري السابق «لوجانو السويسري»، ليستحق الانتقال للدوري الألماني، حاملا الرقم 9 مع نادي فولفسبورغ.

وعلق النجم الجزائري البالغ من العمر 24 عاما علي انتقاله لصفوف فولفسبورغ قائلا: «أشعر بالفخر والسعادة لأنني سألعب لنادٍ كبير في ألمانيا مثل هذا.. كنت أفكر دائمًا في أن تكون خطوتي التالية في مسيرتي بالدوري الألماني».

وبعد هذا الانتقال أصبح «عمورة» اللاعب العربي الثالث عشرة بالدوري الألماني حاليًا، بواقع 6 لاعبين من المغرب و 3 من تونس و2 آخرين من الجزائر ومصري وحيد.

محمد الأمين عمورة كان قريبا من الأهلي 

وكان محمد الأمين عمورة ، قريبا للغاية من الانضمام لصفوف النادي الأهلي الموسم الماضي، قبل التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست، إذ اتفق الأحمر مع نادي لوجانو السويسري، إلا أن رغبه اللاعب في الاستمرار بالملاعب الأوروبية تسببت في فشل الصفقة.