اليوم الثلاثاء 2024/6/25 - صباحاً

كورة لايف | بعثة منتخب المصارعة تصل إلى المجر للمشاركة في بطولة التصنيف العالمي





08:31 م | الأربعاء 05 يونيو 2024

بعثة منتخب المصارعة تصل إلى المجر للمشاركة في بطولة التصنيف العالمي

بعثة المصارعة

وصلت بعثة منتخب مصر للمصارعة إلى العاصمة المجربة بودابست، اليوم الأربعاء، استعدادا للمشاركة في بطولة التصنيف العالمي، التي ستنطلق غدا، وتستمر حتى يوم 8 يونيو الجاري، ضمن خطة الاتحاد المصري لإعداد المنتخب لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

إعفاء كيشو ومصطفى ورضا من البطولة

وقرر الجهاز الفني إعفاء الثلاثي محمد السيد كيشو ومحمد مصطفى وعمرو رضا من المشاركة في البطولة، والاكتفاء بخوض المعسكر الدولي للمنتخب في المجر، استعدادا للأولمبياد.

ويرأس بعثة مصر في المجر اللواء محمد محمود رئيس الاتحاد المصري للمصارعة، ويضم الجهاز الفني لمنتخب المصارعة الرومانية كل من: كمال عبده ومحمد إبراهيم وياسر صقر، ويقود منتخب المصارعة الحرة فنيا، محمود مصطفي.

وتضم قائمة منتخب مصر للمصارعة الرومانية في البطولة 5 لاعبين وهم: مؤمن ربيع ومحمود خالد ومحمد جبر وعبد اللطيف منيع ومصطفى حسين.

في حين تضم قائمة منتخب المصارعة الحرة 3 لاعبين، هم: جمال عبد الناصر ومصطفى جبر وضياء جودة.

ومن المقرر إقامة المؤتمر الفني ومراسم قرعة البطولة مساء اليوم، حيث يمثل بعثة مصر في المؤتمر الفني ومراسم القرعة، اللواء محمد محمود رئيس البعثة ومحمود مصطفى المدير الفني لمنتخب المصارعة الحرة.

يذكر أن منتخب المصارعة حجز 11 مقعدا في أولمبياد باريس 2024 في إنجاز كبير بعدما تأهل بالكوتة الكاملة في منافسات المصارعة الرومانية بـ6 لاعبين، لتصبح مصر أكثر الدول تأهلا في اللعبة بجانب 4 لاعبين في المصارعة الرومانية، ولاعبة في المصارعة النسائية.