اليوم الجمعة 2024/6/14 - صباحاً

كورة لايف | برشلونة يحدد مصير 4 نجوم في الموسم الجديد





03:46 م | الأربعاء 05 يونيو 2024

برشلونة يحدد مصير 4 نجوم في الموسم الجديد

برشلونة – أرشيفية

يستعد برشلونة، لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل، إذ يرغب النادي الكتالوني في تجديد إعارة ثنائي الفريق جواو فيليكس وكانسيلو، وبقائهما رفقة الفريق، والحفاظ عليهما خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وتألق الثنائي المعار إلى برشلونة في الموسم الماضي، لكن لم يكن في العقد المتفق عليه خيار الإعارة مع أحقية الشراء، وسيبدأ البارسا مفاوضات مع أتليتكو مدريد ومانشستر سيتي لإبقاء على الثنائي.

وكتب فابريزيو رومانو عبر منصة «x»، أن برشلونة أخبر مدير التعاقدات خوروخي مينديز، برغبته في بقاء الثنائي بالفريق، وبداية التفاوض مع أنديتهما، لإتمام الاتفاق بين الطرفين.

وأضاف رومانو، أن خوان لابورتا رئيس برشلونة وهانز فليك المدير الفني يرغبان في بقائهما، كما أن الثنائي البرتغالي أبديا موافقتهما في الاستمرار رفقة البلوجرانا خلال الموسم المقبل.

فليك يحدد مصير فيتور روكي مع برشلونة

أبدى فليك، موافقته على بقاء البرازيلي فيتور روكي خلال الموسم المقبل، لافتا إلى أن المدرب الألماني منح الضوء الأخضر لاستمراره مع الفريق.

لماذا قرر برشلونة الإبقاء على روكي؟

كشفت صحيفة «سبورت» الكتالونية أن فليك وافق على بقاء الشاب البرازيلي مع برشلونة، بجانب روبورت ليفاندوفسكي، معللاً ذلك باكتساب الخبرات من البولندي.

وأضافت الصحيفة، أن فليك قرر بقاء روكي مع الفريق، لأنه يدرك الوضع الاقتصادي في برشلونة، وإذا رحل اللاعب فسيكون من الصعب تعويضه بمهاجم مميز، لذلك فضل المدرب بقاء اللاعب.