اليوم الاحد 2024/5/26 - مساءً

كورة لايف | بديل إمام عاشور.. تغييرات اضطرارية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا





12:25 م | الأحد 24 مارس 2024

بديل إمام عاشور.. تغييرات اضطرارية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا

الأهلي

لا يزال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في حيرة بسبب تحديد بديل إمام عاشور في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني، بدوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل.

ويجري كولر عددا من التغييرات الاضطرارية على التشكيل بسبب الإصابات، وآخرها إمام عاشور الذي تعرض لإصابة في الكتف ويخضع لعملية جراحية اليوم.

بديل إمام عاشور.. كولر يفاضل بين 3 لاعبين

                        إمام عاشور لاعب الأهلي

ويأتي الثلاثي أحمد نبيل كوكا وكريم نيدفيد وأكرم توفيق، على قائمة بدلاء إمام عاشور في تشكيل الأهلي، إلا أن «كوكا» في مقدمة المرشحين للمشاركة بشكل أساسي في تشكيل الأهلي بوسط الملعب، ومن بعده كريم نيدفيد الذي نجح في استعادة ثقة الجهاز الفني، بعد سلسلة من الإصابات العضلية منذ قدومه في بداية الموسم بصفوف فيوتشر.

ومن المتوقع أن يجري كولر تغييرًا آخر في الخط الهجومي بسبب تعرض حسين الشحات لإصابة عبارة عن شد خفيف في العضلة الخلفية، ورغم جاهزية اللاعب واقتراب عودته إلى التدريبات إلا أنه يدرس الاعتماد على رضا سليم خوفًا من تفاقم إصابة الشحات.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا تمام الساعة الثامنة مساء الجمعة المقبل، بتوقيت مصر، على ملعب «بنجامين مكابا الوطني»، بالعاصمة التنزانية، دار السلام.