اليوم الخميس 2024/5/30 - صباحاً

كورة لايف | بدون مشاركة ميسي.. إنترميامي يواصل فقد النقاط بتعادله مع نيويورك سيتي





04:20 ص | الأحد 31 مارس 2024

بدون مشاركة ميسي.. إنترميامي يواصل فقد النقاط بتعادله مع نيويورك سيتي

مباراة إنترميامي ونيويورك سيتي

تعادل إنترميامي بدون مشاركة النجم الأرجنتيني المخضرم ليونيل ميسي، فجر اليوم، مع نظيره نيويورك سيتي بنتيجة 1-1 على ملعب تشيس “درايف بينك سابقا” في الجولة السادسة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS.

وفي الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، افتتح لويس سواريز. لاعب إنترميامي، التسجيل في مرمى نيويورك سيتي، من رأسية من داخل منطقة الجزاء، على إثر ركلة حرة نفذها جوليان جريسيل، من خارج منطقة الجزاء، ليمنح فريقه أول أهداف اللقاء، والهدف الخامس للنجم الأوروجوياني في بطولة الدوري.

 

 

 

وفي الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، سجل أدريان مارتينيز، لاعب نيويورك سيتي، هدف التعادل بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، على إثر تمريرة حاسمة من زميله كيتون باركس، لتسكن الزاوية اليسرى السفلية لحارس مرمى إنترميامي.

 

رأسية الجزائري منصف بكرار لاعب نيويورك سيتي

وفي الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني، حرم القائم الأيمن لمرمى إنترميامي، الجزائري منصف بكرار لاعب نيويورك سيتي من إحراز هدف ثان برأسية من داخل منطقة الجزاء

 

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد إنترميامي إلى 11 نقطة في المركز الثاني في الجدول العام لفرق بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، فيما احتل نيويورك سيتي، المركز  ال 26 ب 4 نقاط في انتظار بقية نتائج الجولة.