اليوم الجمعة 2024/6/14 - صباحاً

كورة لايف | بخلاف مليوني دولار من «كاف».. الزمالك يضمن جائزة مالية إضافية بعد لقب الكونفدرالية





10:09 ص | الإثنين 20 مايو 2024

بخلاف مليوني دولار من «كاف».. الزمالك يضمن جائزة مالية إضافية بعد لقب الكونفدرالية

نادي الزمالك

تترقب إدارة نادي الزمالك، جائزة مالية إضافية، بعد فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلقب الكونفدرالية الأفريقية، أمس، على حساب نهضة بركان المغربي، بالفوز عليه بهدف نظيف، في إياب النهائي الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي.

وضمن النادي حصد جائزة مالية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قيمتها 2 مليون دولار، بعد الفوز بلقب الكونفدرالية الأفريقية، إلا أنه ضمن جائزة أخرى بخلاف مليوني دولار من الكونفدرالية. (تعرف على تفاصيل جائزة الزمالك المالية).

الزمالك يشارك في كأس السوبر الأفريقي

ويشارك الزمالك في كأس السوبر الأفريقي، بصفته بطل الكونفدرالية الأفريقية، ليترقب مواجهة مع بطل دوري أبطال أفريقيا، الذي يتحدد يوم السبت المقبل، من مواجهة الأهلي والترجي التونسي في الإياب، الذي يقام على ستاد القاهرة الدولي، بعد التعادل السلبي بدون أهداف، في لقاء الذهاب على ملعب رادس، ليضمن معها جائزة مالية جديدة.

ورصد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، جوائز مالية للمشاركين في لقب كأس السوبر الأفريقي، وهو ما ضمنه الزمالك حتى لو خسر اللقاء.

تفاصيل الجوائز المالية لبطولة كأس السوبر الأفريقي

ويحصد الفائز بلقب كأس السوبر الأفريقي على 500 ألف دولار، في حين يحصد الوصيف 250 ألف دولار، ليضمن الفريق جائزة مالية، بغض النظر عن النتيجة التي تسفر عنها المباراة.