اليوم السبت 2024/5/18 - مساءً

كورة لايف | بالأسماء.. 10 لاعبين خارج الأهلي والزمالك الصيف المقبل





02:51 م | الخميس 14 مارس 2024

بالأسماء.. 10 لاعبين خارج الأهلي والزمالك الصيف المقبل

الأهلي والزمالك

يعمل فريقا الأهلي والزمالك على تجديد الدماء في صفوفهما من خلال الإطاحة بعدد من اللاعبين بنهاية الموسم الحالي 2023-2024 استعدادا للتعاقد مع صفقات جديدة خلال الصيف، وذلك في إطار خطة كل منهما لدعم فريقه من أجل المنافسة على الألقاب المحلية والقارية في الفترة المقبلة، لاسيما أن هناك معارك منتظرة لكليهما في بطولات مختلفة.

البداية من النادي الأهلي، إذ تحددت 5 أسماء سيطاح بهم نهاية الموسم في ظل خروجهم من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر، بالإضافة للاعبين آخرين يحاول النادي الاستفادة منهم ماليا كحال المالي أليو ديانج، الذي يمتلك عدة عروض في الوقت الحالي.

قائمة الراحلين عن الأهلي.. ثلاثي أجنبي خارج القلعة الحمراء

وتضم قائمة الراحلين عن الأهلي كل من: «أليو ديانج، أنتوني موديست، أحمد عبد القادر، محمد الضاوي كريستو، محمود متولي».

وداخل نادي الزمالك، فهناك استقرار من قبل مجلس إدارة القلعة البيضاء على الإطاحة بخمسة لاعبين أيضا لكن جميعهم أجانب، إذ أن الإدارة ترى أن هؤلاء اللاعبين لم يحققوا نجاحا مع الفريق، ويجري التنسيق مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض، للفصل في موقفهم النهائي في أقرب وقت، علما بأنهم خارج حساباته بالفعل عدا حمزة المثلوثي.

5 أجانب في قائمة الراحلين عن الزمالك

وتضم قائمة الراحلين عن الزمالك كل من: «الأوغندى ترافيس موتيابا، والسنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينولا، والتونسي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي». ويسعى الزمالك لرحيل لاعبيه الأجانب لإفساح المجال لضم صفقات جديدة.