اليوم الثلاثاء 2024/6/25 - مساءً

كورة لايف | بالأسماء.. موقف المحترفين المصريين النهائي من الانضمام لمعسكر يونيو





11:21 ص | الثلاثاء 21 مايو 2024

بالأسماء.. موقف المحترفين المصريين النهائي من الانضمام لمعسكر يونيو

منتخب مصر

يعمل حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، خلال الفترة الحالية، على حسم الموقف النهائي بشأن المحترفين المصريين، المقرر انضمامهم لقائمة معسكر يونيو المقبل، في إطار الاستعدادات لتصفيات كأس العالم 2026.

ويضرب «الفراعنة» موعدا مع بوركينا فاسو، يوم 7 يونيو المقبل، على أن يلتقي بمنتخب غينيا بيساو يوم 10 من الشهر نفسه، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

صلاح ومصطفى وشريف على رأس قائمة منتخب مصر لمعسكر يوينو المقبل

وكشف مصدر لـ«كورة لايف»، عن أن محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، سيكون على رأس قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو المقبل، بالإضافة إلى ثنائي رأس الحربة مصطفى محمد ومحمد شريف، لاعبي نانت الفرنسي والخليج السعودي، على الترتيب.

وأوضح المصدر، أن إبراهيم حسن، مدير المنتخب، تواصل مع محمود حسن تريزيجيه، جناح طرابزون التركي، وتأكد من تعافيه التام بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، ما يعني جاهزيته لمعسكر يونيو المقبل وتواجده ضمن القائمة، وسيغيب عمر مرموش، جناح آينتراخت فرانكفورت، بعد إعلان ناديه لإجرائه عملية جراحية.

موقف حجازي وفتحي والنني وسام مرسي من معسكر المنتخب

وأشار إلى أن موقف أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة من الانضمام للقائمة، لم يحسم حتى هذه اللحظة، بسبب غموض إصابته التي لحقت به مؤخرا، بالتواء في مفصل الركبة، بينما جرى وضع برنامج خاص لحمدي فتحي للحفاظ على لياقته، بعدما أنهى مبارياته مع فريق الوكرة القطري يوم 13 مايو الماضي، وسينتظم في تدريبات الفراعنة مع بداية المعسكر.  

ولفت المصدر إلى أن حسام حسن لا ينوي استدعاء ثنائي خط الوسط، محمد النني وسام مرسي، لاعبي آرسنال وإبسويتش تاون الإنجليزيين، على الترتيب، لمعسكر يونيو المقبل.

ويحتل منتخب مصر صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى بتصفيات كأس العالم 2026، التي تضم إلى جواره بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي، برصيد 6 نقاط.