اليوم الثلاثاء 2024/6/25 - مساءً

كورة لايف | بالأرقام.. محمد صلاح يتفوق على كيليان مبابي في الأعلى أجرا





01:08 م | الأربعاء 05 يونيو 2024

بالأرقام.. محمد صلاح يتفوق على كيليان مبابي في الأعلى أجرا

محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، اللاعبين الأعلى أجرًا في الدوريات الأوروبية الكبرى، بعد إعلان نادي ريال مدريد الإسباني تعاقده مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، بشكل مجاني، بعقد يمتد لمدة 5 سنوات، بعد رحيله عن ناديه السابق باريس سان جيرمان.

ووفقًا لصحيفة «آس» الإسبانية، وافق كيليان مبابي على تخفيض راتبه من أجل الانضمام إلى ريال مدريد، إذ سيحصل قائد المنتخب الفرنسي على 12.8 مليون جنيه إسترليني، لكل موسم في ريال مدريد، وهو أقل بكثير من الراتب السنوي البالغ 21.4 مليون جنيه إسترليني، الذي كان يتقاضاه رفقة الفريق الباريسي.

مبابي الأعلى أجرا في الريال.. وصلاح يتفوق

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أنه بالرغم من تخفيض مبابي راتبه، لا يزال اللاعب أعلى أجرًا في الفريق الملكي، متفوقًا على ديفيد ألابا (12.5 مليون يورو)، وفينيسيوس جونيور (12 مليون يورو)، ولوكا مودريتش (11.5 مليون يورو)، وجود بيلينجهام (11 مليون يورو).

وأفادت تقارير إنجليزية، بأن هناك عدد كبير من اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز، يحصلون على أجور أكثر من كيليان مبابي رفقة ريال مدريد.

راتب محمد صلاح في الأسبوع

وأشارت إلى أن نجمنا المصري محمد صلاح جناح ليفربول وقائد منتخب مصر، يتفوق على كيليان مبابي، من حيث الأجر، إذ يحصل «مو» على 350 ألف إسترليني في الأسبوع، أما الفرنسي يتقاضى راتب أسبوعي بـ250 ألف إسترليني.

وكانت العديد من التقارير الإنجليزية، أفادت بأن محمد صلاح قرر الاستمرار مع ليفربول في الموسم المقبل، رافضًا كل العروض المقدمة من أندية الدوري السعودي.