اليوم السبت 2024/5/25 - صباحاً

كورة لايف | الوداد يفاجئ فوزي البنزرتي بعد الهزيمة من اتحاد طنجة





12:14 م | الخميس 14 مارس 2024

الوداد يفاجئ فوزي البنزرتي بعد الهزيمة من اتحاد طنجة

فوزي البنزرتي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن رحيل التونسي فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الوداد المغربي، عن تدريب الفريق بعد تراجع الأداء تحت قيادته خلال الموسم الجاري.

نتائج متدهورة للوداد تحت قيادة البنزرتي

وودع الوداد بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات، إذ احتل المركز الثالث ضمن مجموعته، فضلًا عن تواجده في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري المغربي.

ووفقًا لموقع البطولة المغربي: «توصلت إدارة نادي الوداد الرياضي، إلى اتفاق نهائي مع التونسي فوزي البنزرتي لفسخ عقده بالتراضي، وعدم الانتظار لنهاية الموسم».

الوداد يفسخ تعاقده مع البنزرتي بالتراضي

وتابع الموقع: «بحسب مصدر مطلع، فالفريق المغربي، توصل إلى اتفاق نهائي مع فوزي البنزرتي لفسخ عقده بالتراضي، وذلك بسبب النتائج السلبية، التي حصدها النادي مؤخراً، سواء في دوري الأبطال أو الدوري المغربي».

وكانت الهزيمة الأخيرة للوداد على يد اتحاد طنجة، أول أمس الثلاثاء، بهدفين دون مقابل، بمثابة النهاية بين الفريق المغربي والمدرب التونسي.

وكان البنزرتي أعلن قبل أسابيع استقالته من مهامه كمدرب لـ «الفريق الأحمر»، ولكن مجلس إدارة الفريق رفض الاستقالة وطالبه باستكمال المهمة.

ويقع الوداد في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 33 نقطة، بفارق 22 نقطة عن الجيش الملكي «المتصدر»، مع وجود مباراة مؤجلة للوداد.