اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | الكشف عن الصورة الرسمية للبعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024





08:34 م | الأحد 07 يوليو 2024

الكشف عن الصورة الرسمية للبعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024

الصورة الرسمية

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، على التقاط الصورة الرسمية للبعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024، داخل ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة.

صورة البعثة الرسمية في ساحة الشعب 

وجرى اختيار ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة، لالتقاط الصورة الرسمية للبعثة المصرية، كونها تحتوي على ساري علم مصر، البالغ ارتفاعه 185 مترا، والذي يعد الأطول في العالم.

جاء ذلك بعد انتهاء فعاليات المؤتمر الصحفي، الذي أقيم في مدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وشهد الدكتور أشرف صبحي، والمهندس ياسر إدريس، والدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية، مؤتمر الإعلان عن الزي الرسمي للبعثة الأولمبية والبارلمبية المصرية في باريس 2024.

وحضر المؤتمر الدكتور كمال درويش، رئيس اللجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة، والمهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، وعدد من مسؤولي الوزارة، ومجلس إدارة اللجنة الأولمبية والبارلمبية، ورؤساء الاتحادات الرياضية، و200 لاعب ولاعبة من المشاركين بأوليمبياد باريس أولمبي وبارالمبي

كما حضر المؤتمر أيضا، عدد من مسؤولي الشركات الراعية للبعثة المصرية في الأولمبياد.

أشرف صبحي: هناك تناغم بين الوازارة واللجنة الأولمبية

وأكد الدكتور أشرف صبحي، إن اللجنة الأولمبية المصرية ووزارة الشباب والرياضة، كيان رياضي واحد، وهناك تناغم وتجانس بين الجانبين.

وقدم الوزير، الشكر إلى مسؤولي الشركة الراعية، حتى تظهر البعثة المصرية في الأولمبياد على أعلى مستوى، وتضم ملابس البعثة جزءا إبداعيا، حتى تتناسب مع الأجواء المناخية في باريس، وقت إقامة المنافسات الأولمبية والبارلمبية.