اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | القندوسي يهدد ثنائي الأهلي.. الأول بالرحيل والثاني بـ«دكة البدلاء»





02:35 م | الخميس 21 مارس 2024

القندوسي يهدد ثنائي الأهلي.. الأول بالرحيل والثاني بـ«دكة البدلاء»

أحمد القندوسي لاعب الأهلي المعار لسيراميكا

اقترب أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار لفريق سيراميكا كليوباترا، من العودة للقلعة الحمراء، بنهاية الموسم الجاري، بعد تألقه اللافت للنظر مع فريقه في الموسم الحالي.

القندوسي يهدد الثنائي عمرو السولية وأفشة

عودة أحمد القندوسي تأتي بعد ثناء السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، كثيرًا على مستواه بعد قيادة فريقه سيراميكا بشكل جيد وتسجيل 5 أهداف حاسمة، وذلك وفق مصادر مطلعة داخل النادي.

وأكدت المصادر أن كولر وضع قندوسي ضمن قائمة اللاعبين الذين سيعتمد عليهم الموسم الجديد، بعد نهاية إعارته مع فريق سيراميكا كليوباترا.

وباتت عودة «قندوسي»، تهدد ثنائي الأهلي عمرو السولية ومحمد مجدي «أفشة»؛ إذ قد تطيح بالأول من القلعة الحمراء في الموسم الجديد، خاصة وأن السولية عقده ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

فيما ستكون عودة اللاعب الجزائري أقل حدة على محمد مجدي «أفشة» وتهدده بالجلوس على دكة البدلاء، وعدم المشاركة بشكل أساسي في مباريات الأهلي خلال الموسم الجديد؛ خاصة وأن كولر يسعى لضم لاعب خط وسط يجيد اللعب بقدمه اليسرى.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، الجمعة 29 مارس الجاري، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.