اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | الطرد يلاحق السيتي وتشيلسي من البريميرليج.. و«صلاح» يهدد صفقة «دياز»





10:36 ص | الخميس 21 مارس 2024

الطرد يلاحق السيتي وتشيلسي من البريميرليج.. و«صلاح» يهدد صفقة «دياز»

بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن مفاجأة مدوية بشأن استبعاد فريقي مانشستر سيتي وتشيلسي من الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الأشهر القليلة المقبلة.

اتهامات لمانشستر سيتي وتشيلسي بشأن انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف

وبحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن الفريقين الإنجليزيين مهددان بالاستبعاد من الدوري الإنجليزي خلال الفترة المقبلة إذا تحقق إدانتهما بانتهاك قواعد اللعب المالي النظيف، إذ يوجه المسؤولون في الدوري الإنجليزي 115 تهمة لمانشستر سيتي بخصوص تلك القضية.

في الوقت نفسه، أوضحت الصحيفة أن تشيلسى سيكون هو الآخر مهددًا بعقوبات كبيرة على الرغم من عدم توجيه أي اتهامات للنادي اللندني حتى الآن، ولكن هناك مخاوف من احتمال معاقبة النادي قريبًا بعد إنفاق أكثر من مليار جنيه إسترليني منذ استحواذ تود بوهلي عليه في مايو 2022.

واختتمت الصحيفة أن التحذير للسيتي وتشيلسي، يأتي بعد خصم نقاط من فريقي إيفرتون ونوتينجهام فورست خلال الموسم الجاري، ومن ثمّ إذ ثبتت التهم الموجهة للناديين الأخرين سيكون هناك عقوبة قصوى قد تصل للطرد من «البريميرليج».

باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع لويس دياز

على جانب آخر، كشفت تقارير فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع جناح نادي ليفربول الإنجليزي لويس دياز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب موقع «فوت ميركاتو» الفرنسي، فإن الفريق الباريسي سيسعى خلال الفترة المقبلة للتفاوض مع إدارة «الريدز» للتعاقد مع اللاعب الكولومبي، لتعويض الرحيل المحتمل للفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد الإسباني.

واختتمت أن إدارة البي إس جي قد تجد صعوبة في إنهاء الصفقة بسبب الرحيل المحتمل أيضًا لمحمد صلاح عن فريقه الإنجليزي مع نهاية الموسم الحالي.