اليوم الاحد 2024/7/21 - مساءً

كورة لايف | السنغالي إبراهيما نداي يغيب عن الزمالك في مباراة مودرن فيوتشر





03:27 م | الإثنين 25 مارس 2024

السنغالي إبراهيما نداي يغيب عن الزمالك في مباراة مودرن فيوتشر

إبراهيما نداي

كشف مصدر داخل الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن موقف السنغالي إبراهيما نداي، لاعب الفريق من مباراة «الأبيض» أمام موردن فيوتشر، التي تجمع الفريقين بالدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، التي من المقرر أن تقام على ملعب ستاد القاهرة.

موقف السنغالي نداي من مواجهة مودرن فيوتشر

وأكّد المصدر لـ«كورة لايف» أنَّ السنغالي إبراهيما نداي من المتوقع أن يشارك في التدريبات قبل نهاية الأسبوع الجاري لعدم تعافيه من الإصابة التي يعاني منها بمزق في العضلة الضامة حتى الآن.

وأشار المصدر إلى أنَّ السنغالي إبراهيما نداي سيغيب عن المشاركة مع الفريق خلال مباراة موردن فيوتشر، بسبب الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، وعدم جاهزيته للمشاركة في اللقاءات حتى الآن.

موعد مباراة الزمالك في الكونفدرالية أمام مودرن فيوتشر

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تُقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل.

ومن المنتظر أنَّ يجتمع المدير الفني باللاعبين قبل انطلاق المران اليوم، ومن المقرر أنَّ تشهد الجلسة بعض التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها من اللاعبين خلال الفترة الجارية، وشرح المهام المطلوبة من كل لاعب لتنفيذها خلال المواجهات المقبلة.