اليوم الاحد 2024/5/26 - مساءً

كورة لايف | الزمالك ينهي راحته ويعود إلى التدريبات الجماعية استعدادا لمودرن فيوتشر





09:40 ص | الإثنين 25 مارس 2024

الزمالك ينهي راحته ويعود إلى التدريبات الجماعية استعدادا لمودرن فيوتشر

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

يعود فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، إلى التدريبات الجماعية، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية، التي منحها البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، للاعبين، لمدة 24 ساعة، بعد مواجهة فريق زد وديا استعدادا لمواجهة مودرن فيوتشر في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

جوميز يجتمع بلاعبي الزمالك قبل المران الجماعي

ومن المنتظر أن يجتمع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك مع لاعبيه قبل انطلاق مران اليوم من أجل شرح لهم بعض الأمور الفنية لتنفيذها خلال التدريبات.

كما سيطالبهم بضرورة التركيز الشديد، خلال الفترة الحالية، من أجل تحقيق الهدف المرجو وهو الفوز على مودرن فيوتشر في المواجهتين، والتأهل للدور نصف النهائي.

الزمالك يستعد لملاقاة مودرن فيوتشر في الكونفدرالية

ويلتقي فريق الكرة بالزمالك، مع نظيره مودرن فيوتشر، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية، يوم الأحد المقبل، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل، وتلعب المباراتان في تمام الساعة العاشرة مساء، على استاد القاهرة.

ويلتقي الفائز من مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر، مع الفائز من لقاء الملعب المالي ودريمز الغاني، في الدور نصف النهائي للبطولة، وستكون مباراة ذهاب نصف النهائي في القاهرة، سواء للفريق الأبيض أو مودرن فيوتشر، على أن تكون مواجهة العودة خارج القاهرة.