اليوم الثلاثاء 2024/5/21 - صباحاً

كورة لايف | الزمالك يطارد سيناريو الأهلي لحصد لقب الكونفدرالية الأفريقية





06:12 ص | الإثنين 13 مايو 2024

الزمالك يطارد سيناريو الأهلي لحصد لقب الكونفدرالية الأفريقية

الزمالك

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لحصد لقب الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي، وذلك رغم خسارة الفريق في لقاء الذهاب من المبارة النهائية من البطولة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أفيمت أمس الأحد، على الملعب البلدي بمدينة بركان، وذلك حينما يستضيفه على استاد القاهرة الدولي في مباراة الإياب التي ستقام يوم الأحد المقبل.

ويطارد الزمالك في مبارا ة الإياب سيناريو الأهلي، لحصد لقب البطولة، وذلك بعدما تعرض الفارس الأحمر في نهائي البطولة نفسها للخسارة بهدفين لهدف قبل أن يعود في الإياب ويحصد اللقب.

الأهلي يحصد لقب الكونفدرالية الأفريقية

خسر الأهلي في لقاء ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية عام 2014 أمام سيوي سبور الإيفواري بهدفين لهدف بعدما سجل كريستيان كوامي من ضربة جزاء لسيوي سبور، ثم التعادل للأهلي عبر محمود حسن تريزيجيه قبل أن يسجل سيوي سبور هدف الفوز عبر روجيه أساليه.

بحث الأهلي حصد اللقب في مباراة الإياب ليفوز الفريق الأحمر باللقب وقتها بالفوز بهدف قاتل في الدقيقة السادسة من الوقت بدلًا من الضائع برأسية عماد متعب.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية

ويترقب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقاء الإياب لنهائي الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان في الثامنة من مساء يوم الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولي لحصد لقب البطولة.