اليوم الثلاثاء 2024/6/25 - صباحاً

كورة لايف | الزمالك يضمن المشاركة في بطولتين أفريقيتين بالموسم المقبل





12:44 ص | الإثنين 20 مايو 2024

الزمالك يضمن المشاركة في بطولتين أفريقيتين بالموسم المقبل

الزمالك

ضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المشاركة رسميًا في بطولتين أفريقيتين في الموسم المقبل، وذلك بعد تتويجه بلقب الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي، بعد الفوز بقاعدة الهدف خارج الأرض، بالتعادل في مجموع المباراتين بهدفين لكل فريق.

وتأهل الزمالك للمشاركة وخوض مباراة السوبر الأفريقي بعد التتويج بلقب الكونفدرالية لينتظر الفريق الفائز بلقب دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي، واللذان يلتقيان في الإياب على استاد القاهرة الدولي يوم السبت المقبل، بعد نهاية لقاء الذهاب أول أمس على استاد رادس الأولمبي، والذي انتهى بالتعادل بدون أهداف.

الزمالك يضمن المشاركة في الكونفدرالية الأفريقية

البطولة الثانية التي ضمن الزمالك المشاركة فيها هي بطولة الكونفدرالية الأفريقية في الموسم المقبل بصفته حامل اللقب بصرف النظر عن ترتيبه في دوري Nile هذا الموسم، ليضمن الفريق المشاركة في البطولة كأحد فريقين مصريين وينتظر تحديد صاحب المركز الثالث بعد نهاية مباريات الدور الأول من المؤجلات.

الزمالك يسعى للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا

وسيكون سعي الزمالك في مسابقة الدوري في المباريات المتبقية من الدور الأول من لقاءات المسابقة هي خطف أحد بطاقتي التأهل لمسابقة دوري أبطال أفريقيا بحصد الصدارة أو المركز الثاني في ترتيب النهائي لمباريات الدور الأول.